مصرع شاب وإصابة اَخرين بشجار في تل السبع

تاريخ النشر: 18/10/17 | 20:31

لقي الشاب فخري ابو طه (25 عامًأ) مصرعه متأثرا بجراحه الخطيرة ، اثر تعرضه لاطلاق نار خلال شجار عنيف في بلدة تل السبع بالنقب. واصيب 8 اشخاص اخرين بجراح متفاوتة .
افاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء :” انه اصيبت مساء الاربعاء ، سيدة (50 عامًا) بجراح متوسطة، اثر تعرضها لاطلاق نار خلال شجار في بلدة تل السبع بالنقب ، وتم نقل المصابة الى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج “. وجاء لاحقا من المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء:” ان الشجار اسفر عن اصابة 7 اشخاص بينهم 3 شبان بجراح بالغة الخطورة ، و4 مصابين بجراح متوسطة “.وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:” مساء اليوم الاربعاء ،في تل السبع يالنقب توسع وعلى ما يبدو شجار عنيف تخلله اطلاق نار اصابت 7 مواطنين من السكان هناك بجروح متفاوته شملت الحرجة والبالغة والمتوسطة احيلوا على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى بينما تواصل الشرطة التي هرعت الى المكان في اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد جنبا الى جنب مع عكوفها على الامساك بزمام الامور هناك واعادتها لنصابها والفض ما بين الاطراف المتخاصمة “.
لاحقا تبين ان الشجار العنيف توسع ما بين عائلتين جيران وتخلله اطلاق نار ودهس بسيارة والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات جارية.

وأضافت السمري “: في النقب واستمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف الشجار العنيف الذي توسع مساء اليارحة الاربعاء ما بين عائلتين من الجيران في تل السبع وتخلله اطلاق نار ودهس بسيارة ومسفرا عن اصابة 7 اشخاص بجروح متفاوته ما بين الحرجة والبالغة والمتوسطة جنبا الى جنب عن مقتل الشاب فخري ابو طه الذي اصيب خلالها بصورة حرجة ما لبث ان توفي على اثرها بالمستشفى , تمكنت قوات الشرطة خلال ساعات الليلة الماضية من التوصل لاعتقال 4 مشتبهين من السكان هناك بالضلوع في ملف الواقعة وبما اشتمل على قاصر واحد وبحيث تم تحويلهم للتحقيقات الجارية وسط القرار بطلب تمديد فترة اعتقالهم نهار اليوم الخميس عبر محكمة الصلح في بئر السبع على ذمة التحقيقات الجارية وتوقع تنفيذ اعتقالات لمشتبهين ضالعين اضافيين لاحقا وجنبا الى جنب مع تواصل تواجد وحضور الشرطة في البلدة هناك تحسبا ووقاية صحيح لهذه المرحلة دون تطورات سلبية”.

المرحوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة