اضمامة زهر الى الشاعرة شيرين قاسم في عيدها ..!!

تاريخ النشر: 18/10/17 | 9:20

أضاءت الصديقة الشاعرة شيرين قاسم ، المغارية الأصل ، الراماوية الاقامة والسكن ، المحلقة في عالم الشعر باطياف من الانس والجمال ، صاحبة الاحساس الدافىء المرهف ، إضاءت شمعة أخرى من عمرها العريض المليء بالعطاء والابداع الشعري والأدبي .

شيرين قاسم صاحبة ديوان ” حروف العوسج ” اثبتت حضوراً مميزاً ولافتاً في المشهد الأدبي والثقافي المحلي ، وهي شاعرة رقيقة ، جذبها الشعر عشقاً قبل أن يستهويها ، سرى في اوردتها وشرايينها ، وعانق قلبها ووجدانها .

الكتابة لديها هو الفصل الربيعي الجميل الذي ينهمل فيه الحرف العوسجي الشيريني ، ليشكل غيثاً من فرح يمنح الروح الدفء وديمومة الحياة .

قصيدة شيرين قاسم موسيقى نهر اوتار القلب ، تتسلل بخفة لتتوسد عرش الروح .

مصدر لغتها وشعرها من عمق ررحها التي ترفرف في الخيال ، وتمدها بالصور التي تعبر عن حالة عشق وجدانية ، وعاطفتها الجياشة لها الدور الكبير في ابراز الصورة العالقة في الذهن ، وتجسدها على الورق .

شيرين قاسم تمتلك خصوصية ، ولها موهبتها المتفردة في تأثيث بيتها الشعري ، الذي تزينه بالفكرة والصورة والخيال والتكثيف ، لغتها صافية وجميلة ، وأسلوبها الشعري سلس عذب واضح ، ومنساب كالماء في الجداول والوديان الجليلية .

شيرين قاسم احييك في عيدك وانت تطفئين شمعة وتضيئين أخرى ، لك الهناء والسرور ، والحبور لدروبك الحالمة .

حفظك الله وأسرتك ، وأمد الله بعمرك لتظلي تتحفينا بشعرك وابداعك الراقي المميز ، ولك مني أسمى آيات التبريك ، مع اضمامة زهر عابقة بأريج المودة والتقدير لك ولحرفك الأنيق ، انسانة وشاعرة رهيفة .ودمت بألقك الشاعري

ولقلبك السعادة والفرح الدائم .

بقلم : شاكر فريد حسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة