• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    كفرقرع تفجع بوفاة الطالبة سمى عثامنة

    انتقلت الى رحمة الله تعالى الطالبة سمى عماد فارس عثامنة من كفرقرع طالبة في الصف العاشر في مدرسة النهضة بعد صراع قصير مع المرض. الجنازة اليوم الاربعاء مع صلاة الظهر من مسجد نداء الحق.
    انا لله وانا اليه راجعون.

    هذا وقد اصدرت ادارة المدرسة الاهلية عتيد كفرقرع بيانا وجاء فيها: قال تعالى ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )، بقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره تتقدم أسرة النهضة الأهليّة كفرقرع بأحر التعازي وأصدق المواساة لأهل الطالبة سمى عماد عثامنة من الصف العاشر البرتقالي حيث توفيت الطالبة ليلة أمس في ساعة متأخرة – سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة وأن يلهم أهلها واياهم ، وذويها الصبر والسلوان وان يغفر لها ويرحمها. الطالبة بدأت تعليمها الإعدادي في مدرستنا من الصف السابع حتى العاشر ومعظم المعلمين علّموا سمى وكانت حسنة الأخلاق ، محبوبة ونجيبة …نعزي الأهل ونعزي أنفسنا أيضًا بهذا المصاب الجلل . لا حول ولا قوة الا بالله”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الله يرحمها ويصبر أهلها … ونعم التربية والأخلاق والجمال . سبحان الله قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا .. والحمد لله على كل شيء …الله يصبركم ..

    2. الله يرحمها ويصبر اهلها يا رب .. راحت على احلى واحسن مكان عند ربها .. الله يرحمها ويغفرلها

    3. رحمك الله سمة الغالية ، انا على فراقك والله لمحزونون ! لكن لن يقول الا ما يرضي الله ، انا لله وانّا اليه راجعون . الله يصبرك خلود خيتا ، الله يصبرك أخ عماد على هذا المصاب الجلل.

    4. رحم الله ألفقيده وأسكنها فسيح جنانه
      إنا لله وإنا إليه راجعون

    5. الله يرحمك يجعل مثواها الجنه يصبر اهلها يصبر امها ان لله وان اليه راجعون

    6. رحمك الله يا سمى وأدخلك فسيح جناته. تعازي الحارة الى والديها وذويها والعائلة داعيا المولى عز وعلا أن يمن عليهم بالصبر والسلوان وأن لا يريهم مكروها بعزيز ،” بسم الله الرحمن الرحيم ، يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ” صدق الله العظيم.ولروح الفقيدة ثواب الفاتحة .آمين آمين آمين.

    7. انا لله و انا اليه راجعون
      الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه

    8. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها ان لله وانا اليه لراجعون.

    9. رحمها الله وادخلها فسيح جنانه . اللهم الهم اهلها الصبر والسلوان .

    10. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه يارب والله يصبر اهلها كل نفس ذائقت الموت

    11. هكذا ستبقي في خيالي مثل هذه الصورة وردة جميلة لن تذبل
      الله يجعل مثواك الجنة
      الله يرحمك برحمته الواسعة

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.