إنتخاب لجنة أولياء الأمور في ثانوية مشيرفة

تاريخ النشر: 16/10/17 | 9:36

في أجواء هادئة ومريحة جرت عمليّة انتخاب لجنة أولياء أمور الطّلاب؛ وقد تطرّق مدير المدرسة د.عبد الكريم إغباريّة إلى عدّة نقاط؛ أبرزها: الرّؤيا التّربويّة للمدرسة، ومشاريع مميّزة تقوم بها المدرسة، وأهمّيّة الشّراكة الفاعلة بين الأهل والمدرسة، وتحديد أهداف بشراكة لجنة أولياء الأمور لتحقيقها خلال العام الدّراسيّ الحالي.

أمّا السّيّد أحمد عبد الرّؤوف الرّئيس السّابق للجنة أولياء الأمور؛ فتحدّث عن أهمّيّة الشّراكة بين الأهل والمدرسة لما فيه مصلحة الجميع. وأكّد على ضرورة زيارة الأهل لأبنائهم في المدرسة للاطّلاع على أحوالهم التّربويّة والتّعليميّة.

وقد انتخب السّيّد محمّد مصطفى رئيسًا للّجنة للسَّنة الحاليّة، والسّيّد أحمد عبد الرّؤوف نائبًا للرّئيس والسّيّد مؤيّد كمال سكرتيرًا للّجنة، أمّا العضويّة فتضمّنت السّادة: عادل محمود، وجمال ناصر، ومروان موسى، ومحمود أحمد سليمان.

تحدّث بعدها السّيّد محمّد مصطفى عن أهمّيّة بناء خطّة عمل مدروسة للرّقي بمدرستنا تربويًا وتعليميًا؛ مشيرًا إلى بناء جسر من الشّراكة الفعّالة بين المجلس المحلّي، والمدرسة والأهل. وفي كلمته بارك جميع أعضاء اللّجنة وشكرهم على اتّخاذ القرار الصّائب؛ ليكونوا عونًا وسندًا لمدرستنا.

وختامًا؛ شكر مدير المدرسة الدّكتور عبد الكريم جميع أعضاء اللّجنة الجديدة، وتمنّى لهم سنة عطاء مديدة، وأثنى على أعضاء اللّجنة السّابقة الّذين قدّموا إشراقات وإمدادات راقية ساهمت في بناء المدرسة، وأشاد بالهيئة التّدريسيّة الدّاعمة والمساندة لهذه الفعاليّة، ولكافّة النّشاطات والفعاليات المنهجيّة واللامنهجيّة في المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة