رئيس مركز الحكم المحلي يزور عرعرة النقب

تاريخ النشر: 27/09/17 | 10:26

استقبل السيد نايف ابو عرار رئيس مجلس عرعرة النقب وفدا ضم حاييم بينيس رئيس مركز الحكم المحلي في البلاد والمدير العام لـ”سلطة تطوير وتوطين البدو”، يائير معيان وعدد كبير من المرافقين.
وقام الضيوف يرافقهم رئيس المجلس بجولة ميدانية اطلعوا خلالها على الانجازات والمشاريع التي قام بها المجلس مؤخرا ومنها النافورة في مدخل البلد والقرية التعليمية التي تبنى في هذه الايام كما زاروا مدرسة عرعرة للتعليم الخاص واستمعوا الى شرح من مدير المدرسة الاستاذ رياض الطلقات.
ثم اطلعوا على مراحل بناء القرية التعليمية في البلدة وقاموا كذلك بزيارة لحارة 9 التي افتتحها المجلس مؤخرا.
وعقد رئيس المجلس نايف ابو عرار جلسة عمل مع الضيوف في بناية المركز الجماهيري في البلدة حيث رحب بالحضور وتحدث عن الانجازات والقفزة النوعية التي حققتها ادارة المجلس وطالب بضرورة تزويد عرعرة بالميزانيات لتنفيذ مزيدا من المشاريع واعرب عن امله ان تتحول عرعرة الى بلد نموذجي من التطور وقال :” نسعى ان نحول عرعرة النقب الى واحة من الازدهار”
وقدم امين صندوق المجلس السيد احمد الشامي شرحا مستفيضا مصورا حول وضع عرعرة النقب وتطرق لكافة المجالات التي تعيشها البلدة وبين الحاجة الملحة لتزويد عرعرة بالميزانيات المطلوبة فيما قدم ايلي عتصمون تقريرا عن الخارطة الهيكلية في عرعرة والمشاريع الحالية والمستقبلية والعقبات التي تواجه تطوير القرية من حيث الاراضي وبين خطة المجلس ورؤيته في تطور القرية لا سيما فتح حارات وتعزيز البنى التحتية في القرية.
من جانبه شكر حاييم بينيس رئيس مركز الحكم المحلي في البلاد ادراة المجلس ورئيسه نايف ابو عرار على حسن الاستقبال ووعد بالعمل على تنفيذ طلبات المجلس واكد على ضرورة تزويد البلدة بالميزانيات المطلوبة وطالب بضم عرعرة النقب لمشروع وزارة البيئة للتخلص من النفايات.
من جانبه ابدى مائير معيان المدير العام لـ”سلطة تطوير وتوطين البدو” استعداد المديرية تزيد عرعرة النقب بالميزانيات والنهوض بمشاريعها العمرانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة