• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    نشأت مصاروة يرشّح نفسه لرئاسة مجلس كفرقرع

    أعلن السيد نشأت مصاروة “أبو مصطفى” ترشحه لرئاسة المجلس المحلي للدورة القادمة (2018). كما وقد قطع السيد نشأت مصاروة عهداً أمام جميع أبناء بلده, قائلاً: ” أتعهد لجميع أبناء بلدي أنني لن أنسحب ولن أتراجع ابداً عن القرار مهما كانت الضغوطات والصعوبات”. وأضاف السيد أبو مصطفى: ” أعدكم أبناء بلدي أنني سأكون خادما لكم وأفعل ما بوسعي لمصلحة هذه البلد, وأرجو أن تمنحوني ثقتكم”

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. بالتوفيق نشأت ..
      انها معركة انتخابية ونتمنى لكفرقرع الافضل ان شإء الله.

    2. الموضوع ما بده زعامه ولا بده كبره نفس .
      لانه اللي بمشي بهذول الطريقين بيوقع وما بعود يقوم .. لذالك الاخ نشأت مصاروه انسان متواضع وانا شخصيا اتمنى له كل التوفيق ومثل ما قال المثل يا جبل ما يهزك ريح ..
      ودير بالك تتراجع

    3. رايحة تكون انتخابات قوية . .. حسن عثامنة .. نزيه مصاروة… فراس بدحي .. قيس مصالحة .. نزيه عسلي .. زهير يحيى.. وحيد عثامنة .. محمد غالب يحيى … دكتور جمال زحالقة … أسامة فنادقة .. بروين عزب .. نشأت مصاروة .. نزار اعليمي

    4. كل دار المصاروة معاك أبو مصطفى . الرجل المناسب في المكان المناسب . على قدها وأنتم لها

    5. والله يا عمي كل واحد بدم مصلحه او منفعه من المجلس بعلن ترشيحه…..
      بالنجاح للكل
      بدنا بس ناخبين من بره

      1. لليش يا عمي بدك تجيب ناس من بره ؟
        هاي الديمقراطيه والكل خير وبركة
        تحياتي لجميع المرشحين وجميع الناخبين
        وكل عام والجميع بخير

    6. اتمنى النجاح لجميع المرشحين وبشكل خاص للدكتور جمال زحالقة بعدما قرر لترشيح نفسه لانتخابات كفرقرع

    7. هناك قائمه جديده في القريه وجديه ليست عائليه … وكان لها دور كبير في اربع سنوات بفترة رئاسه سابقه . . . هذا حتى الان

    8. بالتوفيق لجميع المرشحين وخاصة للمرشح نزيه عسلي الي رايح يكون بإذن الله رئيس مجلس كفرقرع القادم بهمة اهل بلده عامة وال عسلي خاصة

    9. للاسف
      هي عاءليه حماءليه قبليه جاهليه
      مقيته
      يقودها من يقولون عن انفسهم
      متعلمون مثقفون

      يعتقدون انها
      زعامه ومختره وكبرياء

      قال الرسول محمد صلعم،دعوها فانها نتنه
      تاتي يوم القيامه ندامه لصاحبها،

      عند الغرب ،الرءيس هو موظف وخادم للشعب وعندنا نمجده ونمدحه وننافقه ونتملقه!!!

      كفاكم، دنيا فناء،واخره بقاء اما بنار والعياذ بالله واما بجنه وسعها السماوات والاخره
      خالدين فيها
      قرب موسم الفساد والنفاق

    10. بالنجاح أخي أبو مصطفى . أحييك على جرأتك وقرارك وقوة شخصيتك وان شاء الله انو ربنا بنجحك مشان تصلح كفرقرع . كفرقرع بدها رجال مثلك ابو مصطفى

    11. بالنجاح أخي وصديق الطفولة نشأت . أتمنى لك النجاح وانا اثق فيك واعرف انك صاحب همة وعندما تريد شيء تحققه . أتمنى لك اولا ان تنجح من أن توحد ال مصاروة معاك وثم الفوز حليفك ان شاء الله

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.