فوز فريق كفرقرع على النادي الرياضي دبورية

تاريخ النشر: 25/09/17 | 2:22

ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب” , حقق فريق اتحاد ابناء كفرقرع فوزه الاول هذا الموسم وذلك بعد أن فاز بالنتيجة 2-1 على فريق النادي الرياضي دبورية في المباراة التي أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب كفرقرع البلدي , حيث شهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين الذين اعتمدا على اللعب الهجومي ليتمتع الجمهور الذي حضر المباراة. الفريق الضيف استطاع ان يسجل هدف السبق من ضربة جزاء 11 مترا بالدقيقة الـ18 عن طريق اللاعب أفي ملكا.

الفريق القرعاوي استطاع ان يصنع المنقلب بالمباراة من هدفي اللاعب وئام زحالقة ومحمد عوّاد ليحقق الفريق القرعاوي فوزه الاول هذا الموسم. مازن صعابنة رئيس جمعية نادي اتحاد ابناء كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز مشيرا الى أنّ: “الفريق القرعاوي استطاع ان يقلب تأخره بالمباراة الى فوز كبير ومستحق مقدم التحية لجميع لاعبي الفريق والمدرب حنا فرهود على عطائهم الكبير في المباراة، كما وحيا رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة على دعمه المادي والمعنوي للفريق، وقال مازن صعابنة: “حققنا فوزًا بيتيًّا كبيرًا على فريق معزز بالنجوم لنؤكد قوتنا بالقمة”.

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام شباب اﻻ الامام تحياتي للجميع وللمدرب حنا فرهود واضح من الصور انو حارق حالو مشان الفريق حياك الله اخي البلد بلدك والدار دارك معاك عالحلوه وعالمره وان شاء الله بنشوف بس حلو

  2. كل الاحترام شوية شغل وشوية تعب وشوية حظ واحسن فريق بدوري الله يعطيكم الف عافيه وان شاء الله الدرجه الاولى هي المنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة