• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    القاسمي تحتضن المؤسسة الدولية ويكيميديا

    كلية القاسمي للهندسة والعلوم تحتضن المؤسسة الدولية ويكيميديا وذلك بالتعاون مع المدارس الثانوية في باقة الغربية ومنها مدرسة القاسمي الاهلية، مدرسة ابن الهيثم و مدرسة ابن سينا باقة الغربية.
    بخطوة فريدة من نوعها بالمنطقة استقبلت د. دالية فضيلي رئيسة كلية القاسمي للهندسة والعلوم مؤسس مشروع المؤسسة الدولية ويكيميديا التي مقرها في فرنسا، كان بالاستقبال كل من المحامي مرسي ابو مخ رئيس بلدية باقة الغربية، أ. ماهر غنايم مدير مدرسة ابن سينا وأ. محمد غازي مدير مدرسة ابن الهيثم ومندوبين عن المدارس الثانوية ونخبة من المعلمين والطلاب المتفوقين بمجال اللغة العربية اللذين تم اختيارهم من قبل المدرسة.
    افتتحت اللقاء بكلمات ترحيبية لـ د. دالية فضيلي رئيسة الكلية مرحبة بالحضور وقد اسهبت بالشرح عن هدف المشروع الذي يعمل على تثقيف وتزويد اللغة العربية العريقة من خلال كتابة مواضيع مختلفة تشمل ورفعها الى ويكيميديا. كخطوة سباقة في دعم اللغة العربية التي تمنحها الكلية للطلاب من مختلف المدارس.
    تلاها المحامي مرسي ابو مخ رئيس بلدية باقة الغربية الذي اكد على اهتمام البلدية بدعم هذه المشاريع واهتمامها بشكل خاص باللغة العربية ورفعت مكانتها.
    واختتم اليوم بالاتفاق على اقامت مشاريع ضخمة تحفز الطلاب للعلم والمعرفة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.