• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ملايين المستخدمين يتمسكون بهواتف الآيفون القديمة

    من المقرر أن تكشف شركة أبل عن نسخة جديدة من هواتف الآيفون الخاصة بها يوم الثلاثاء المقبل، خلال أول حدث لها على الإطلاق فى مقرها الجديد الذى يطلق عليه اسم “أبل بارك”، وحتى الآن تم تداول العديد من الشائعات حول تكلفة وحجم واسم الهاتف الجديد، ولكن يحاول المحللون معرفة حجم الطلب على هاتف آيفون 8 الجديد.
    وفقا لشركة Consumer Intelligence Research فإن من بين 141 مليون هاتف آيفون مستخدم فى الولايات المتحدة فى بداية يوليو، كان 48 مليون منها فقط من النماذج الحديثة، آيفون 7 و 7بلس التى طرحت العالم الماضى، وهذا يعنى أن 93 مليون شخص لا يزال متمسكا بهواتف الشركة القديمة، ولا يريد التجديد، ومع هذا العدد الكبير من المستخدمين الذين يتمسكون بالنماذج القديمة، فمن المتوقع أن تجدد نسبة كبيرة منهم الهواتف مع إطلاق النسخة الجديدة.
    ووفقا لموقع “تك انسايدر”، فتباطأت مبيعات الهواتف خلال الأشهر القليلة الماضية، ولكن “تيم كوك” المدير التنفيذى للشركة قال إن هذا التباطؤ يعود لاقتراب طرح النسخة الجديدة التى ينتظرها العالم.
    الجدير بالذكر، أن أبل تراهن بشكل كبير على هاتف آيفون 8 المقبل، على الرغم من سعره المرتفع إلا أنها ترى أن مزاياه ستجذب عددا كبيرا من المستخدمين.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.