• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مشتبه به باختراق (15) حساب فيسبوك بجنين

    القت الشرطة القبض على مشتبه به باختراق اكثر من (15) حساب فيسبوك خاص باخرين بمحافظة جنين .
    واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان مجموعة من المواطنين من عدة بلدات في محافظة جنين تقدموا بشكاوى لدى المباحث العامة حول قيام مجهول باختراق حساباتهم على الفيسبوك وسرقة صور ومحادثات خاصة والقيام بعمليات ابتزاز وتهديد .
    وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري من قبل وحدة الجرائم الالكترونية تم الاشتباه باحد الاشخاص، وعلى الفور تحركت قوة من شرطة المباحث العامة الى المكان وتم القاء القبض على المشتبه به والتحرز على جهاز الحاسوب المستخدم بعملية الاختراقات، وباخذ اقواله افاد بقيامه بعمليات اختراق لاكثر من (15) حساب شخصي لاشخاص من محافظة جنين ومن عدة قرى وبلدات فيها والعمل على سرقة صور خاصة ومحادثات وقيامه بتهديد اصحابها ومحاولة ابتزازهم.
    مضيفاً بانه وقبل حوالي ثلاثة شهور قام بالتعرف على شخص من العراق واخر من الجزائر واللذان قاما بتدريبه على كيفية اختراق حسابات الفيسبوك وارسال روابط لكيفية الاختراق حسب ادعائه.
    واكد البيان بانه تم توقيف المشتبه به والتحرز على المضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية تمهيداً لاحالته الى النيابة العامة حسب الاصول.

    وناشد البيان المواطنين بضرورة توخي الحيطة والحذر والاستخدام الامن لمواقع التواصل الاجتماعي وعدم التعاطي مع المجهولين والتحقق من اصدقائهم عبر تلك المواقع.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.