دروس توعوية بإفتتاح السنة الدراسية بمدارس اللد

تاريخ النشر: 10/09/17 | 17:15

بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في بلدية اللد، سليمان طنوس، أقيمت هذا الأسبوع محاضرة وورشة عمل خلال دورة الاستكمال لطاقم المعلمين في مدرسة الرازي الابتدائية بإدارة المربية زهر الزيناتي، والتي كانت حول أهمية التواصل بين طاقم المدرسة وبين أولياء أمور الطلاب، حيث مرّرت المحاضرة مها ساق الله-تلّي نقاط هامة في هذا الموضوع.
وقد شدّدت المحاضرة على زيارة الأهل للمدرسة بين الحين والآخر وعدم انقطاعهم عن مربي الصف ومعلمي الطالب وبناء علاقة وطيدة مع طاقم المدرسة بغية متابعة أبنائهم وتطورهم التعليمي والتربوي، كما أشادت لأهمية دور المدرسة في بناء ذلك، وقد تطرقت الى الجوانب السلبية اذا لم تكن هذه العلاقة بين الاهل وطاقم المدرسة.
كما أقامت الأخصائية الاجتماعية والمعالجة الزوجية والاسرية مها ساق الله-تلّي محاضرة للأولياء أمور طلاب الصف الأول في مدرسة الزهراء الابتدائية بإدارة المربية شرين زبيدة محارب، وقد هدفت المحاضرة الى تقديم نصائح عديدة لتجهيز طلاب صف الأول من الناحية النفسية والتربوية، حيث ان جاهزية الطالب بشكل صحيح تساهم في نجاحه واكتساب مهارات متنوعة.
قد لاقت المحاضرات استحسانا من قبل الحضور، حيث أنهم استفادوا بالعديد من المعلومات الجديدة ومهارات التواصل مع الأبناء وطواقم المدارس من أجل افادة أبنائهم وحياتهم المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة