إختتام الفعاليات الصيفية لمخيم 360 بأم الفحم

تاريخ النشر: 31/08/17 | 9:20

اختتمت مؤخرا الفعاليات الصيفية لمخيم قسم 360 في بلدية ام الفحم للمدارس الابتدائية والإعدادية والذي شارك فيه حوالي 500 طالب وطالبة، فيما وصل عدد المرشدين الى 30 مرشدا ومرشدة.
وفي حديث مع السيد يوسف رؤوف جبارين – مركز فعاليات المخيم في قسم 360 – حول النشاطات قال: “استمرت فعاليات هذا المخيم ثلاثة أسابيع، ووزعت على المدارس الإعدادية التسامح والغزالي، اما المدارس الابتدائية التي شاركت في فعاليات المخيم فكانت: الاخوة والخيام والخنساء والفارابي وابن سيناء والمتنبي والاقواس والزهراء. وكانت فعاليات المدارس الابتدائية تحت عنوان (مركز تعليمي) ام االاعدادية فكانت تحت عنوان (مركز شبيبة)”.
وحول الفعاليات والنشاطات التي نفذت خلال أيام المخيم فقال السيد يوسف رؤوف: “نشاطات وفعاليات المخيم كانت متنوعة ومختلفة فكان هناك دورات سباحة، ركوب خيل، روبوتيكا، تنس طاولة، محاضرات في التنمية البشرية، فعاليات ميدانية لزيادة الترابط والتشابك والتداخل بين المشاركين، فعاليات لمعهد الأذكياء، كاراتيه، موسيقى، واختتمت الفعاليات برحلة الى مدينة الملاهي”.
يذكر أن فعاليات المخيم كانت مجانية للطلاب المنتسبين لقسم 360 – بلدية ام الفحم وكان القسم قد انهى أيضا مخيما خاصا بجيل الطفولة المبكرة والذي نظمه مركز رواد للطفولة المبكرة التابع لقسم 360 أيضا.
هذا وقدم مدير قسم 36- السيد ايمن شربجي – شكره الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل، لطواقم 360 والمرشدين والمركز الجماهيري البلدي، مؤكدا أن فعاليات المخيم تمت بالشراكة التامة والتعاون الكامل مع المركز الجماهيري ومشروع تحديات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة