• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    العناية بالبشرة بإستخدام الفواكه

    العناية بالبشرة بوصفة العنب والكيوى
    الكيوى من الفواكه الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات، كما أن بذوره السوداء تحتوى على أوميجا 3 والزيوت المفيدة جدًا للبشرة، وخلط الكيوى والعنب معًا يمنحانك وصفة طبيعية فعالة جدًا فى العناية بالبشرة.

    ولعمل هذه الوصفة تحتاجى إلى أخذ بعض العنب وهرسه واستخراج البذور منه، وتخلطى كمية العنب مع كمية متساوية من الكيوى بالبذور السوداء وتقليبهما جيدًا ثم إضافة القليل من اللبن ووضع الخليط على بشرتك 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

    العناية بالبشرة بوصفة العنب والتفاح
    هذه الوصفة فعالة جدًا فى العناية بالبشرة نظرًا لأن العنب والتفاح كلاهما غنيان بالمواد المضادة للأكسدة مما يجعلها وصفة مثالية لمحاربة الشيخوخة وحب الشباب. ولاستخدام الوصفة اهرسى قطع من التفاح حتى تحصلى على عجينة ثم أضيفى بعض العنب المهروس بعد إزالة البذور.

    اخلطى العنب والتفاح المهروسين جيدًا ثم ضعى الخليط على وجهك بعد غسله جيدًا واتركيهما 30 دقيقة وستحصلى على جلد مشرق ونظيف.

    العناية بالبشرة بوصفة العنب والفراولة
    نظرًا لأن الفراولة تحتوى على حمض الساليسيليك، فى حين العنب يحتوى على أحماض هيدروكسيل ألفا، فإن خلط الاثنين معًا يمنحك وصفة مثالية للعناية بالبشرة الباهتة.

    ولعمل الوصفة اهرسى حبتين فراولة وأضيفى إليهما القليل من حبات العنب المهروسة منزوعة البذور واخلطيهما جيدًا مع ملعقة صغيرة من العسل وطبقى الخليط على وجهك ورقبتك ثم اتركيه 20 دقيقة وستحصلى على بشرة مشرقة وصحية.

    وصفات سهلة بالعنب
    ويمكنك أيضًا خلط العنب مع العديد من العناصر الأخرى، فهو مثالى مع الزبادى ومع عصير البرتقال ومع الحليب وكلها وصفات مثالية لعلاج حب الشباب.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.