• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التخلص من رائحة القدمين

    تعتبر رائحة القدمين من أكثر الأشياء المزعجة التي يمكن أن تعاني منها، وغالباً ما تحاولين التوصل لأفضل الطرق والأساليب للتخلص من هذه الرائحة السيئة.

    1- غسل القدمين: إن قيامك بغسل قدميك بطريقة سريعة ليس كافياً لإزالة الرائحة الكريهة منهما، لذلك، عليك الحرص على غسل قدميك جيداً بالماء والصابون وننصحك بأن تشتري الصابون المضاد للبكتيريا ولا تنسي أن تنظفي جيداً ما بين أصابعك، ثم قومي بتنشيفهما جيداً وقومي بتقشيرهما بواسطة أداة التقشير الخاصة.

    2- تجفيف القدمين جيداً: بعد قيامك بعملية غسل القدمين قومي بتجفيفها تماماً فإبقاء قدميك رطبتين من شأنه أن يجعلهما أرضاً خصبة للبكتيريا خصوصاً بين الأصابع. لذلك، احرصي على تعريضهما للهواء بعد ذلك.

    3- استخدام المطهر والمعقم: إن استخدامك للمطهر يساعدك على قتل الجراثيم الموجودة على القدمين ويؤدي إلى منع تراكم البكتيريا عليها ونموها.

    4- استخدام مزيل العرق: من النصائح المفيدة لإزالة رائحة القدمين، يمكنك أن تستعملي مزيل التعرق لتحت الإبط على قدميك أيضاً فهو مفيد للحد من الروائح والبكتيريا.

    5- ارتدي الأحذية المفتوحة: ننصحك عند ارتفاع الحرارة أن تعمدي إلى لبس الأحذية المفتوحة خصوصاً إذا كنت تعملين لفترات طويلة. فمن شأن ذلك، أن يساعد قدميك على التنفس وعدم التعرق وبالتالي عدم تراكم البكتيريا المسؤولة عن الرائحة الكريهة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.