إعتني بجمال بشرتك ونضارتها بالليمون

تاريخ النشر: 08/04/18 | 5:04

التخلّص من مشكلة القشرة وآثارها: يساعد الليمون في التخلّص من القشرة ولهذا السبب غالباً ما نلاحظ أنه المكوّن الأساسي في علاجات الشعر. لذلك، حضّري علاجك المنزلي من الليمون وزيت الزيتون ودلّكي شعرك بالمزيج ثم اغسليه بعد 10 دقائق ولاحظي الفرق.
شعرك أقوى وأكثف: ويحفّز الليمون فروة الرأس ويساعد في عملية نمو الشعر. إمزجي عصير الليمون مع القليل من زيت الزيتون وزيت جوز الهند وطبّقي الخليط على شعرك لكثافة وقوة لا مثيل لهما.
تخلّصي من مشكلة تساقط الشعر: إطحني بذور الليمون مع حبّات الفلفل الأسود وامزي الخليط مع ثلاث ملاعق من الخل وثلاث ملاعق من عصير الليمون. طبّقي الخلطة على فروة الرأس واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر. طبّقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع وتخلّصي من مشكلة تساقط الشعر.
ودّعي مشكلة القمل: هل تعانين من القمل؟ تخلّصي من هذه المشكلة بوصفة الليمون هذه. إمزجي عصير الليمون مع الثوم واللوز المطحونين وطبّقي الخلطة على فروة الرأس ثم اغسلي شعرك بعد نصف ساعة. لا تتخلّص هذه الخلطة من القمل وإنما تساعدك على ابعادها عن فروة الرأس لكي تتمكني من إزالتها بواسطة الفرشاة.
طريقة سهلة وطبيعية لتفتيح الشعر: تريدين تفتيح لون شعرك؟ إبتعدي عن المواد الكيميائية واعتمدي الليمون لتفتيح شعرك طبيعياً في المنزل.
حوّلي شعرك من دهنيّ إلى شعر صحي مفعم بالحيوية: إمزجي القليل من عصير الليمون مع الخل لتتخلّصي من مشكلة الشعر الدهني.
إعتني بجمال شعرك ولمعانه: يعتبر ماء جوز الهند بلسم طبيعي للشعر خصوصاً إذا تمّ مزجه مع عصير الليمون وتم تطبيقه على الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة