مصرع شاب من الطيبة وإصابة شقيقيه بإطلاق نار بأم الفحم

تاريخ النشر: 23/08/17 | 22:21

لقي الشاب أحمد ياسين من سكان مدينة الطيبة مصرعه وأصيب شقيقاه بجراح بالغة الخطورة اثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهولين في أم الفحم. وافاد مراسلنا أنّ إطلاق نار قد وقع مساء اليوم الأربعاء في حي عين ابراهيم في مدينة ام الفحم أسفر عن مصرع شاب وإصابة شابين اَخرين بجراح خطيرة نقلوا على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج بينما باشرت الشرطة التحقيق بالحادث علما ان الخلفية غير واضحة للان .

وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانا جاء فيه ما يلي ” مساء اليوم الاربعاء في ام الفحم ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق نار اتجاه مجموعة مواطنين مما اصاب 3 افراد بجروح وبما شمل حالة التي وصفت بالحرجة واخرين بالبالغة عكفت طواقم الاسعافات على تطبيبهم اوليا وتحويلهم للعلاج بالمستشفى ببنما باشرت الشرطة باعمال البحث والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد”.واضافت السمري:” لاحقا اعلن بالمكان عن وفاة المواطن بنحو الثلاثينات من عمره المصاب حرجا – للفقيد الرحمة ولعائلتة بالغ الصبر والسلوان اضف, احيل المصابين بالغا وهما بنحو اعمار 25.32 عاما للعلاج بالمستشفى والتحقيقات جارية”.

‫3 تعليقات

  1. عاملين فيها وطنيه وشهداء وبتقتلو بعد اصحو يا ناااااااااااااااااااااااس القتل زي السلام وعليكم بام الفحم لازم يسموها ام القتل الله يهدي امة محمد جميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة