تخريج الفوج الثاني من دورة المساعدات بجامعة حيفا

تاريخ النشر: 17/08/17 | 14:32

احتفلت طالبات دورة المساعدات بتخصص التربية الخاصة يوم الاربعاء الفائت 16.8.17 بحفل تخريجهن وحصولهن على شهادات من جامعة حيفا .
حيث اقيم حفل التخريج في مبنى الجامعة بحضور الخريجات واهاليهن .
ابتدأ الحفل بكلمة ادارة المعهد أنا أتعلم الممثلة بالمربين خالد اغبارية وتامر اغبارية حيث قدمها المربي تامر اغبارية بارك من خلالها الخريجات على تخرجهن حيث قال “نبارك لكن هذا التخرج الذي من شأنه ان يساهم في تعيينكن فشهادتكن ليست كأي شهادة بل هي من جامعة حيفا ” .
تلاه السيد هنري بن شيمول – مدير وحدة التعليم الخارجي في جامعة حيفا حيث هناً الخريجات واثنى على اداء وعمل ادارة معهد أنا أتعلم الممثلة بالمديرين خالد وتامر اغبارية .وقال” نحن نفتخر بأن الفرع الوحيد لجامعة حيفا في منطقة وادي عاره موجود في معهد أنا أتعلم في قرية مصمص” .
ومن ثم تحدث المحاضران رمزي عرابي و رضوان اغبارية حيث باركا للخريجات واثنيا على اداوئهن خلال فترة التعليم, متمنيان لهن النجاح في حياتهن المستقبلية .
كلمة الخريجات قدمتها الخريجة فاطمة حصري محاجنه, شكرت فيها معهد أنا أتعلم في افتتاحه دورات كهذه ثم اضافت قائلة ” غير مفهوم ضمناً ان تفتتح جامعة حيفا فرع لها في منطقتنا ليوفر لنا عناء ومشقة السفر لمناطق بعيدة لنحصل على شهادة مضمونة ,فكل الشكر والتقدير لإدارة معهد أنا أتعلم على افتتاحها فرعاً لوحدة التعليم الخارجي في جامعة حيفا .
وللفكاهة والدعابة حصة في هذا الحفل فقد قدمت الفنانة المعروفة علا اسحاق واخوها الفنان يعقوب اسحاق فقرة فنية بموضوع مكانة النساء في المجتمع وقد نالت هذه الفقرة اعجاب واستحسان كل الحضور .
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة