• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إفتتاح مكتب للنائب جمعة في بئر السبع

    بحضور العشرات من المدعوين والشخصيات العامة تم مساء أمس الخميس افتتاح المكتب البرلماني للنائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، جمعة الزبارقة في مدينة بئر السبع قبالة السوق البلدي. كما شارك العديد من كوادر التجمع الوطني الديمقراطي ورؤساء لجان محلية وأعضاء مجالس وبلديات من النقب كافة في الافتتاح.
    النائب جمعة الزبارقة شكر الحضور وشدد على أهمية التواصل مع الجمهور “الحقيقة ان مضامين العمل البرلماني نستقيها بالأساس من توجهات الناس وقضاياهم ” وأضاف الزبارقة ” نهدف من خلال المكتب تقديم بعض الخدمات وان نكون عنوان للناس لطرح قضاياهم ومشاكلهم” واستطرد الزبارقة قائلا ” لا نملك عصا سحرية لكن نملك إرادة لا تلين وعزم لا ينضب لخدمة شعبنا”
    النائب عن الحركة الإسلامية في القائمة المشتركة، سعيد الخرومي والذي دخل الكنيست بعد تقديم النائب د. عبد الله أبو معروف استقالته قال ” نبارك افتتاح المكتب البرلماني للنائب أبو عبد الله ” وأضاف الخرومي ” سنحت لنا الفرصة ان نكون ثلاثة نواب في الكنيست وهذا يؤكد الاهتمام الكبير الذي يوليه شعبنا لقضية النقب، ما يتطلب منا بذل الجهود من خلال الإمكانيات التي تتوفر لدينا لخدمة الناس”

    د. يونس أبو ربيعة أكد على ضرورة استغلال الظرف للارتقاء في عمل لجنة التوجيه ” ما نتوقعه من نوابنا وضع خطة عمل مدروسة ومهنية بعيدا عن المزاجية والعشوائية في العمل، لا سيما ضرورة تفعيل دور لجنة التوجيه والارتقاء في أدائها”
    كما تحدث أيضا المربي محمد ابو جابر الذي اقترح تشكيل مجموعة لتكون مرجعيه للعمل الميداني والبرلماني بالتعاون مع النواب. الناشط عليان الصانع “ابو جبران” حذر بدوره من مغبة القنوط والتراجع الحاصل تفاعل الناس مع قضاياهم والتراجع الذي حصل في غياب المد الوطني والانتماء والتحول “لمجتمع استهلاكي يهمه نفسه فقط”
    رئيس اللجنة المحية في قرية الحيران، رائد ابو القيعان أثني على عمل النواب الخرومي والزبارقة كنشطاء ميدانيين وعن دورهم الكبير في دعم أم الحيران وتمنى لهم التوفيق والسداد واستنكر قرار محاش بأغلاق ملف مقتل الشهيد يعقوب ابو القيعان.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.