• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    باراك يحل ضيفاً على مأدبة إفطار بأم الفحم

    قامت القوى السياسية والحزبية وكل من الاطر من الحركة ألشبابية وغيرها في مدينةأم الفحم بالتنديد حول زيارة وزير الدفاع ايهود براك للمدينة, حيث حل ضيفا على احد السكان في حي الظهر بالمدينة وذلك للمشاركة في مأدبة إفطار, وعلى ذلك دعت القوى السياسية والأحزاب الفاعلة والهيئات الرسمية الأهالي عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك الأهالي وشريحة الشباب للمشاركة بالتظاهرة التي تم تنظيمها عند مدخل المدينة وتحديدا عند الدوار الأول حيث توافد العشرات من أبناء الشبيبة والذين رفعوا الإعلام الفلسطينية والإعلام السوداء واللافتات المنددة بزيارة وزير الدفاع ايهود براك كما وهتفوا بشعارات مناوءة ضد وزير الدفاع ووجهوا الاتهامات في كل ما يخص المآسي والمعاناة اليومية التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والمهجر.

    وأكدوا أن براك هو من رموز السلطة ألا ديمقراطية ولا يمكن استقباله على مأدبة رمضان كما ونددوا بكل من استقبل وزير الدفاع وأشاروا أن هذه الزيارة تعتبر استفزازية خاصة انها تأتي خلال شهر رمضان المبارك كما وطالبوا براك مغادرة المدينة على وجه السرعة وأشاروا ان زيارته تعتبر استفزازية كمواقفه الاستفزازية التي تتنافى وتتعارض مع حقوق السكان العرب في الداخل وأكدوا ان براك من دعاة الحرب ولا يمكن استضافته على مأدبة إفطار في ام الفحم.

    هذا ولقد أغلقت الشرطة كافة المداخل المؤدية من والى حي الظهر المتواجد مدخل المدينة بسبب تواجد ايهود براك في تلك المنطقة حيث قام عناصر الشرطة بتوجيه حركة السير إلى مناطق أخرى الأمر الذي اثأر غضب واستياء الأهالي الذين كان بودهم التوجه للمساجد لأداء صلاة التراويح والقيام بأعمالهم وقد نوهوا أن هذه الزيارة غير مرغوب بها.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. ومن هذا الشريك الذي استقبله في بيته ان لم يكن خائن وشريك بما اجرم يبدو انه نسي 13 شهيد منا لكن نحن ما نسينا وحتى لم يعتذر عما فعل

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.