• تحضير الملاعب للموسم الرياضي بأم الفحم

    يستعد قسم الرياضة في بلدية ام الفحم في هذه الايام لافتتاح الموسم الرياضي الجديد، حيث يعكف على تحضير وتجهيز الملاعب في المدينة.وفي حديث مع مسؤول ملف الرياضة عضو البلدية السيد عادل ابو فرح حول هذا الموضوع قال: “حاليا نقوم بتجهيز ملعب الباطن، حيث نعمل على فرش الارضية بالرمل وزراعة العشب الاخضر وفتح قنوات صرف لمياه الامطار حتى لا تكون المياه بركا داخل أرضية الملعب، ولا تكون هناك مشاكل خلال أيام التدريبات. هذه الزراعة هي صيفية الآن وبعد فترة أربعة أشهر تقريباً سيتم استبدالها بزراعة شتوية، والسنة القادمة سيتم بإذن الله زراعة الملعب بعشب اصطناعي”.

    مضيفا: “خلال الموسم الرياضي الجديد سيتم تجديد العمل بهذه الفروع واضافة فروع رياضية أخرى جديدة، مثل كرة اليد وشد الحبل. حاليا مدينة ام الفحم تشارك في دوري الشواطئ القطري الذي ينظم في جسر الزرقاء، حيث تشارك ام الفحم بفريقين، وهي أول مرة يتم فيها تنظيم دوري شواطئ خاص بالوسط العربي، وبفضل الله ان ام الفحم ضمن إدارة هذا الدوري أيضا”.
    ويضيف الأستاذ احمد يوسف: “هناك مشروع آخر هو (أتينا) للرياضة النسائية وهو مشروع دعم وتطوير مشاريع رياضية نسائية. قريبا سيتم أيضا الإعلان عن البرنامج السنوي الرياضي في ام الفحم من بطولات مدارس وفعاليات رياضية لكافة الأجيال على مدار العام”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.