إنتخاب عادل عثامنة من كفرقرع رئيسا للهستدروت

تاريخ النشر: 03/08/17 | 15:33

بأجواء انتخابية احتفالية ومن خلال مؤتمر المنتخبين المثلث الشمالي في الهستدروت تم مساء يوم امس الثلاثاء في قاعة الهستدروت في كفر قرع وبحضور عدد من قادة الهستدروت واعضاء مجلس اللواء انتخاب عادل عثامنة رئيسا للهستدروت في لواء المثلث الشمالي لدورة خامسة على التوالي , وكذلك انتخاب زهرية يونس رئيسة لنعمات في اللواء ايضا. وشارك في الاجتماع كل من افي يحزكيل رئيس قسم الالوية ، ورافي سدّان مدير عام الهستدروت ، وكالية فولخ رئيسة نعمت في اسرائيل ، ومرسيل بلاعيش مديرة قسم التنظيم في الهستدروت. وكذلك عدد كبير من الشخصيات القيادية في الهستدروت اضافة الى عدد كبير من الموظفين في السلطات المحلية في منطقة وادي عارة والمثلث الشمالي اضافة الى عدد من الشخصيات الجماهيرية في الوسط العربي .

ادار الاجتماع عماد مجادلة ورحب بالضيوف ثم قدم الفقرات والكلمات امام الحاضرين, ومن بين الكلمات كانت كلمة القاها عادل عثامنة رئيس الهستدروت في لواء المثلث الشمالي رحب من خلالها بالحضور من بينهم اعضاء مجلس اللواء وشكرهم على اختياره ومنحه الثقة بالاستمرار برئاسة اللواء، وقدم عثامنة شكره للعديد من المشاركين , مؤكدا الى انه سعمل كل ما بوسعه وبالتعاون المشترك مع كاتفة التيارات الفعالة في تدعيم مكانة العمال في المنطقة والعمل على تطوير خدماتهم والحفاظ على حقوقهم , مؤكدا الى ان هذه الثقة بانتخابه بالاجماع تمنحه المزيد من القوة بالاستمرار في قيادة الهستدروت في لواء المثلث الشمالي كذلك هذه الثقة تزيد من مسؤوليته اتجاه جمهور العاملين على تطوير خدماتهم والحفاظ على حقوقهم .من جانبها شكرت زهرية يونس جمهور الحضور على الثقة الكبيرة والغالية التي منحوها إياها معربة عن املها ان تستمر في خدمة جمهور العاملات والسيدات في المثلث الشمالي من احل تعزيز ورفع مكانة المرأة والعاملة العربية. تجدر الإشارة الى ان السيدات فدوى ابو غزالة -محاجنة ، ودليلة يعقوب ، وامل ارشيد قد عملن على تنظيم والإشراف على المؤتمر.

‫14 تعليقات

  1. للاستاذ عادل عثامنه الف مبروك وبالتوفيق. وللاخت عثمانيه قح اقول – تعليقك يشتم منه رائحه فبليه جاهليه لا تليق باهل كفرقرع.

  2. أبارك لابن بلدي الأخ عادل عثامنة تجديد منصبه
    رئيسًا للهستدروت في منطقة المثلث، وأتمنّى
    له دوام الصحّة والعطاء.
    د. محمود أبو فنه

  3. مبارك عمي عادل
    فخر واعتزاز لنا ربنا يعطيك الصحة والعافية ويقدرك لخدمة البلد وحمل الامانة مجدداً
    بالتوفيق ان شاء الله

  4. الف مبرووووك-منصب حيوي جدا ومفيد للوسط العربي

  5. صباحكم محبه وايمان بغض النظر عن العنصريه العائليه وبالفعل لا يليق بأهل كفر قرع كلنا اهل واخوه نفتخر بكل منصب وبكل ناجح في هذا البلد ونبارك للاخ عادل عثامنه تجديد منصبه في الهستدروت هذا ان دل على شيء فانه يدل على انه أهل لهذا المنصب ولخدمة اهل بلده والمنظقه بدون تمييز ولا تحيز كما عهدناه .

  6. الف مبروك
    كفر قرع عائله واحده
    لا حاجه لهذه التعليقات القبليه

  7. ابارك لك استمرارك في هذا العمل وان دل على شيء فانه يدل على تفانيك واخلاصك في المهنة التي من أجلها نلت ثقة الآخوة من حولك وكذلك زميلتك زهرية ابارك لها متمنيا للجميع النجاح في العمل.

  8. الف مبروك للاستاذ عادل نبارك له منصبه الجديد بالفعل يستاهل مربي الاجيال وانا من طلابه السابقون انسان رائع وراقي في تعامله بس بدي اقول للعثمانيه قح انك كثير مستعزه بحالك وهاذي عنصريه منك لانا احنا اهل كفر قرع معروفين بحسن اخلاقنا وتكاتفنا وتعاملنا ومساعدتنا للغير لاننا نحمل بداخلنا مشاعر راقيه واخويه تليق بنا بالتوفيق والى الامام

  9. الف مبروك للاستاذ عادل عثامنه على تجديد انتخابه رئيسا للهستدروت لمنطقه المثلث والى الامام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة