• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    طرق مبتكرة لتنسيق الزهور في المنزل

    من منا لايعشق الازهار ، ومن منا لا يضفي تواجدها سواء في المنزل او المكتب سحرا وجاذبية للمكان ، فلتأثير الازهار النفسي ولادخال البهجة على منزلك نقدم لك طرق مبتكرة لتنسيق الزهور في المنزل :

    لتزيين طاولة كبيرة في غرفة المعيشة، اصنعي باقة كبيرة الحجم من براعم الكرز وزهرة القرانيا ،احرصي على ترتيب الزهور عشوائياً في أصيص مستطيل أو مربع. واستخدمي أفرعاً غير متساوية الطول أو متطابقة الشكل لتبدو بشكلها الطبيعي كما لو كانت في حديقة.

    الكثير يعشق زهرة اللي لي. ولاستخدامها في إحياء جمال مطبخك بشكل مبتكر، استخدمي بعضاً من أدواتك، كالماجات وأطباق الحساء والسلاطة الصغيرة لتثبتي زهرة أو اثنتين منها في كل إناء. رتبي الآنية كما يحلو لك على طاولة واحدة أو رف واحد.

    الجمع بين الزهور ذات اللون البنفسجي ليس بالأمر الجديد لدى محبي الزهور أو الأشخاص الذين يغلب عليهم الطابع الرومانسي. وللاحتفاظ بهذا الخيار ولكن بشكل جديد، اختاري مزهريات مربعة بدلاً من المزهريات التقليدية، وضعي اثنتين على طاولة صغيرة وليست واحدة فقط كما يفعل معظم الناس.

    زهرة Nectaroscordum تعتبر مميزة إلى حد كبير لأنها تنمو على ساق طويلة جداً، ثم تميل الزهرة لأسفل بشكل رائع. يمكنك استخدامها لتشكيل باقة جميلة تناسب الذوق المودرن. ضعيها في مزهرية بسيطة جداً كتلك المصنوعة من النحاس بدون أي زخارف أو نقوش عليها.

    استوحي فكرة باقتك الجديدة من لوحات القرن السابع عشر الزيتية. ابحثي عن واحدة لرسام معروف، ورتبي الزهور بنفس أنواع ترتيبها في اللوحة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.