مدير جامعة عمان يزور عرعرة النقب

تاريخ النشر: 30/07/17 | 17:21

حل السيد ماهر حوراني مدير جامعة عمان الاهلية ضيفا على بلدة عرعرة النقب التقى فيها ادارة المجلس المحلي في عرعرة ونحبة من وجهاء البلدة.
واستقبل الضيف الاردني بحفاوة في بناية مجلس عرعرة النقب حيث رحب السيد جاسر ابو عرار سكرتير المجلس بالضيف والوفد المرافق له نيابة عن السيد نايف ابو عرار رئيس مجلس عرعرة النقب والمتواجد خارج البلاد.
والقى النائب طلب ابو عرار ابن قرية عرعرة النقب كلمة رحب فيها بالضيف وشكره على الزيارة واستهجن ما حادث في السفارة في عمان واعتبر ان الشهداء قتلوا بدم بارد وطالب ابو عرار من الجانب الاردني مواصلة الدفاع عن المسجد الاقصى واشاد بالهبة الجماهيرية المقدسية في الحفاظ على الاقصى ودحر المخططات الاسرائيلية الرامية للنيل من المسجد الاقصى.
كما تحدث الاستاذ سليمان الطلقات مدير كلية مركز النقب والذي طالب بمزيد من التعاون الاكاديمي من جامعة عمان الاردنية وبين العقبات التي تواجه الكليات العربية من مجلس التعليم العالي في البلاد واعرب عن امله في ان تقوم جامعة عمان الاهلية بفتح فرع لها في النقب.
وقدم السيد احمد الشامي امين صندوق مجلس عرعرة النقب شرحا عن انجازات المجلس لا سيما في جانب التعليم وقدم للضيف هدية عبارة عم مجلة تلخيصيه للمشاريع العمرانية في البلدة وطالب الشامي من الضيف الكريم تقديم المزيد من التسهيلات للطلاب الجامعيين اللذين يدرسون في الجامعات الاردنية واشاد بالمهنية العالية التي تتمتع بها جامعات الاردن وقال الخريجون من الجامعات الاردنية يتبوؤون مراكز هامه في المراكز الصحية في البلاد.
كما وطالب السيد سالم ابو كوش مدير قسم المعارف في المجلس التخفيف من الاعباء المادية على طلاب الداخل.
فيما استهجن الشيخ ابراهيم العمور من كسيفه بشدة حادث السفارة في عمان واشاد بدون الاردن في احتواء الطلاب الجامعيين من الداخل.
من جانبه شكر الضيف ماهر حوراني مدير جامعة عمان الاهلية المحليين على حسن الاستصافة وقدم شرحا حول جامعة عمان الاهلية ووعد بتخصيص منح دراسية لطلاب النقب قد تصل الى منحة كاملة وفق شروط معينة واكد على اهمية التواصل بين اهل النقب واخوتهم في الاردن وابدى استعداده المبدئي وموافقته العمل على فتح فرع للجامعة الاهلية في النقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة