علاج النسيان

تاريخ النشر: 13/09/17 | 2:20

_لعلاج النسيان اكثر من تناول الفواكه والخضراوات الطازجة بكثرة ، وتناول المأكولات البحرية فهي مفيدة في تقوية الذاكرة .
_ لعلاج النسيان اكثر من تناول خميرة البيرة بكثرة فهي تحتوي على فيتامين ب المهم في علاج النسيان.
_ القيام بالواجبات الصحية الضرورية للجسم من ممارسة الرياضة والابتعاد عن السهر والإجهاد والنوم لساعات كافية والمشي لمسافات مناسبة.
_لعلاج النسيان اكثر من تناول نبات إكليل الجبل فهو يؤثر على الجهاز الطرفي الموجود في المخ والذي بدوره ينشط الذاكرة.
_ نبات حصا البان يقوم المريض بأخذ جميع أجزاء النبته عدا الجذور وتوضع في مبخرة كي يقوم المصاب باستنشاق الدخان الناتج المؤثر في عملية التذكر ، أو القيام بأخذ زيوت هذا النبات وخلطه بالشامبو وفرك الرأس به.
_ لعلاج النسيان اكثر من تناول نبات الأفسنتين
_لعلاج النسيان اكثر من تناول نبات الكندر ، إذ إن الكندر يصفي الذهن ويقوي الذاكرة ويسرع من عملية الحفظ ، لذا يقوم المصاب بأخذ ملعقة منه ونقعه في الماء مدة ثلاث ساعات والمداومة على تناول كوب واحد يومياً.
_ خليط الزنجبيل والحبة السوداء والكندر ، إذ تخلط المكونات وتعجن مع العسل ، ويتناول المريض ملعقة صغيرة من هذا الخليط صباحاً .
_ لعلاج النسيان اكثر من تناول الميرمية ، فهي مفيدة في علاج النسيان والذاكرة الضعيفة ، فهي تعمل على القضاء على الأنزيم الذي يؤثر على الدماغ ويسبب النسيان.
_ لعلاج النسيان اكثر من تناول الزبيب يحافظ على قوة الذاكرة وتسريع الحفظ .
_ لعلاج النسيان اكثر من تناول حبوب اللقاح مفيدة جداً لكافة أجزاء الجهاز العصبي وحماية الذاكرة من الإضطرابات لذا . _ لعلاج النسيان اكثر من تناول مشروب القرفة المحلى بالعسل ، فهو يحمي من النسيان .
_ لعلاج النسيان حاول المداومة على عمل الحجامة .
_لعلاج النسيان اكثر من تناول الجوز بكثرة فهو يعالج ضعف الذاكرة _مشروب النعناع مضاف عليه سبع قطرات من زيت حبة البركة ويمكن تحليته بالعسل ثم يشرب على الريق يوميا لعلاج النسبان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة