الصانع يدعو لأوسع مشاركة في مظاهرة العزة والكرامة

تاريخ النشر: 26/07/17 | 13:01

عمم المحامي طلب الصانع ، رئيس الحزب الديمقراطي العربي بيانا دعى فيه الى مشاركة واسعة في مظاهرة ” العزة والكرامة ”
غدا الخميس الموافق 27.7 الساعة 10:30 امام سلطة تهجير عرب النقب ( مقابل مستشفى سوروكا ) لإسماع صوت النقب عاليا مجلجلا ضد استمرار سياسة هدم البيوت حيث تم هدم اكثر من ألفين بيت خلال العامين الماضيين وضد سياسة التهجير والتطهير العرقي التي تستهدف قرى باكملها من قرية العراقيب وام الحيران الى قرية الزرنوق ، وادي النعم وقرية الفرعة ، وكذلك مصادرة وتسجيل ٣٠٠ الف دونم من اراضي عرب النقب باسم دائرة اراضي اسرائيل .
اننا امام تحدي في ظل السياسة العنصرية لحكومة نتنياهو – نفتالي بنت ، مما يستوجب على الجميع المشاركة ، شيبا وشبابا ، رجالا ونساءا لان التاريخ اثبت ان الشعوب اذا هبت ستنتصر وسننتصر في انتزاع حقنا الشرعي والمقدس في الاعتراف بكل قرانا غير المعترف بها ، وحقنا في البناء على ارض الاباء والعيش بكرامة في وطننا الذي لا وطن لنا سواه .
ان النقب يمر في مرحله مصيرية ومصير النقب يصنعه أبناء النقب بصمودهم ، بتحديهم ، بوحدتهم التي تؤكد للقاصي والداني ، ان النقب اتخذ القرار ،، صمود وانتصار.
كما انتصرنا في الماضي على مخطط تركيز عرب النقب في سبعة قرى وانتزعنا بنضال موحد وجهود مشتركة الاعتراف بأحد عشر قرية إضافية وكما نجحنا معا بافشال مخطط برافر سننتصر على مخطط اوري ارئيل للتهجير والتطهير العرقي .
معا وسويا لانتزاع حقنا المقدس في المسكن وحقنا في الاعتراف وحقنا في العيش بعزه وكرامه على ارض الاباء والاجداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة