الشفاعة كفرقرع تنظم ورشة عمل طبية

تاريخ النشر: 26/07/17 | 19:15

بكرم ومنة من الله عز وجل فقد شرعت جمعية الشفاعة والرحمة في كفرقرع لإقامة ورشة عمل من خلالها تستطيع استخراج الزيت وماء الهيدوسول الصالح للشرب والذي يساعد بدوره لمعالجة وتخفيف من بعض الأمراض.
وبدأت هذه الورشة عندما قدم الدكتور محمود قطني سلسلة من المحاضرات عن كيفية زراعة النباتات والاشتال على اختلاف أنواعها، وثم ألفت لجنة تصنيع الزيوت والهيدوسول من عدة أشتال ومنها: الرزمرين، النعنع، البقدونس، اللويزا، العطرة.
أما اعضاء لجنة التصنيع منهم:   الاستاذ نبيل ابو واصل   ,   الاستاذ عادل حسين ابو اصبع,   الشيخ برهان ابو بكر- امام مسجد سالم وعضو ادارة الجمعية  ,  عبد اللطيف مصطفى ابو اصبع ,   السيد عقبه عبدالله يحيى  والحاجة شيرين عبد الجبار محسن.
ومن هذا الباب ندعو الاخوة والاخوات اللذين لديهم المعرفة والقدرة على تنمية هذا المشروع فالجمعية على استعداد لضمهم لهذه اللجنة، ومن جانب اخر نطلب من المواطنين اللذين يزرعون مثل هذه النباتات احضارها للجمعية من أجل تصنيعها ولتعود بالفائدة على الجميع جانب من الحضور لسلسلة المحاضرات حيث نشاهد طريقة استخراج الزيوت وماء الهيدوسول من عدة نباتات بواسطة الطنجرة الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة