إغلاق جميع مساجد يافا يوم الجمعة والصلاة الأقصى

تاريخ النشر: 20/07/17 | 13:32

بيان صادر عن الحركة الإسلامية في مدينة يافا :” ان ما يحدث للمسجد الأقصى من اقتحام وتدنيس ومؤامرات ومنع المسلمين من دخوله بهتانا وعدوانا يقيم علينا كمسلمين في فلسطين فرض الصلاة والتواجد والتواصل مع المسجد الأقصى المبارك.

مدينة يافا واهلها لم يقصروا يوما بحق المسجد الأقصى ونحن اليوم نهيب بأهلنا ومسلمي مدينة يافا التفاعل للوقوف والتعاضد امام اخر الاعتداءات التي تحيط بالمسجد، فقد اصبح المسجد الأقصى يصرخ ويستنجد بكل صاحب دين، وكرامة وغيرة.

رأينا من واجبنا ان نحرك الساكن، وان نناشد اهلنا في مدينة يافا ان يؤدوا صلاة الجمعه يوم غد في المسجد الأقصى وباحاته. حيث ستقوم الهيئة الاسلامية بتسيير حافلات تنقل المصلين من مدينة يافا الى الصلاة في المسجد الأقصى. الإنطلاق للصلاة يوم غد الجمعه من حديقة الغزازوة (العجمي) الساعه ١٠:٠٠ صباحا.
نرجو من جميع المسلمين في مدينة يافا الالتزام بهده الدعوة فهذا واجب ديني وقومي من الدرجة الاولى.

هذا وتعلن الهيئة الاسلامية عن واجب إغلاق جميع مساجد يافا في صلاة الجمعه غدا لنؤكد للقاصي والداني ان الأقصى للمسلمين ولن نتخلى عنه.
هذا وإننا نشكر مساجد يافا وأئمتها جميعا التي تفاعلت مع طلبنا وبادرت له، ونرى بهم شركاء لهذه الخطوة ونناشد جميع المساجد والأئمة الالتزام بدعوتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة