• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الفأر المزعج

    في يوم من الأيام كان هناك ولد يدعي عمر، كان عمر يبلغ من العمر 10 سنوات، كان لديه غرفة جميلة مرتبة ومنظمة بشكل رائع، وكان عمر كل يوم يلاحظ وجود شيئاً مقروضاً في غرفته، إما دفتراً او أوراقاً او كتاباً صغيراً أو قطعه من القماش، ففهم عمر أن هناك فأر في غرفته يعبث بأشياءة يومياً بلا خوف أو رقيب، فكر عمر كيف يتخلص من هذا الفأر المزعج، حتي توصل إلي حل .

    قام عمر برسم قطة صغيرة بإستخدام أقلامه الملونة، وكانت القطة لديها أنياب مخيفة ونظرة وحشية، وقام عمر بوضع صورة القطة في غرفته أمام المكتب، ومن الناحية الآخر وضع مرآه صغيرة لكي تظهر كما لو ان الغرفة تحتوي علي قطتين بدل قطة واحدة .

    وفي اليوم التالي رجع عمر مسرعاً من مدرسته متجهاً علي الفور إلي غرفته لكي يري نتيجة الحل الذي اخترعه، فوجد كل شئ سليم في الغرفة، ضحك عمر في انتصار وفرح، وهو يقول في نفسه : لقد تمكنت من خداع الفأر المزعج وتخلصت منه إلي الأبد، وفي اليوم الثاني عندما عاد عمر من المدرسة وجد صورة القطة مكتوب عليها بالقلم الأحمر علامة خطأ، وتحتها بخط واضح مكتوب ” انخدعت بهذه القطة المزيفة لمدة يوم واحد، ألا يكفيك هذا ؟ ومن بعدها عاد الفأر المزعج إلي عملة السابق يثير المشاكل والقلق في غرفة عمر، وهكذا عاد عمر من جديد للتفكير في خطة جديدة .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.