إصابة بشجار بين مجموعة شباب من كفرقرع

تاريخ النشر: 18/07/17 | 20:44

أفاد مراسلنا مساء اليوم الثلاثاء أن شجارا قد وقع وسط كفرقرع بين مجموعة شبان من القرية مما أسفر عن إصابة طفيفة وقد هرعت الإسعاف وقدمت الإسعاف الأولي للشباب المصاب ثم تم نقله للمستشفى كما وحضرت الشرطة وعملت على فك الشجار وتفريق الأطراف المتخاصمة.

‫12 تعليقات

  1. يا عمي قلعطونا!!! بعدين فسماكم كل يوم طوشة كل يوم طخ !! كل واحد سايق فحالو فلم محروق على اخو وابن بلدو! انصرفو تشاطرو عاولاد عمنا ويلا ملتهيين تخنقو بعض!! لعنة الله على هيتش شغلة!
    والله لازمكم نيزك يخلص عليكم يا عرب !!

  2. وبضلها زهرة العالم مش بس المثلث بس لو بتطلعو انمي الي بتقاتلو وانمي الي دايرين على المشاكل بتعرفو انو لا الهم اصل من هون ولا لازم يبقالهم محل هون

  3. كفر قرع ستبقى زهرة المثلث بس لو كل واحد فينا يغير شوي من حالو شبابنا قلدو الناس المليحه وفكروا دقيقه قبل ما تخطو خطوه وتندموا
    الله يهدي الجميع وكفر قرع فيها الكثير من الزهور
    شغلي كمان بلدنا اصبحت مخزن او بلد للاجءين من جميع القرى ناس مهجره بتيجي هون سمعتها الله اعلم. واهل بلدنا اصحاب الشقق للايجار ما يهمهم هو المال ولا بسءل مين هاد واا من وين وهيكً بلدنا متراكمه باشخاص لا نعرف من هم.
    نقطه هامه للتفكير

  4. انا اعرف كفر قرع جيدا. … تعلمت فيها. منهم الدكتور. المحاضر. المهندس. الطبيب. المفتش. المعلم. الخ……بالتوفيق والمحبه السعاده..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة