“زين عوض” تضيء المدرج الروماني

تاريخ النشر: 16/07/17 | 11:00

بظهور مميز إعتلت الفنانة الاردنية زين عوض مسرح المدرج الروماني تحت رعاية صاحبة الجلالة الملكة نور الحسين المعظمة وبمشاركة الشباب العربي الفلهارموني لأول مرة في الاردن، بقيادة المايسترو محمد عثمان صديق، وغنت زين رائعة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب “أردن ارض العزم” لتضيء المدرج الروماني بصوتها العذب بمشاعر جياشة أشعلت الجمهور مع اللحن والكلمات الرائعة الذي اظهر تفاعلا رائعا.

كما قدمت اغنية “بكتب اسمك يا بلادي “واغنيتها الخاصة “الله يا هالوطن” بتوزيع أوركسترالي جديد واغنية “موطني” مع المطربة ناتالي سمعان وجالا الحديدي من مصر .وعبرت عوض عن سعادتها لتقديم الحفل على “المدرج الروماني” لما له من قيمة تاريخية عظيمة ووصفت مستوى العرض بالاستثنائي بحضور جماهيري مميز.

ومن الجدير بالذكر انها غنت بمصاحبة أوركسترا المعهد الوطني للموسيقى في العديد من المناسبات منذ عام ٢٠٠٣ ضمن رحلة تبادل الثقافات مع الاردن و مؤخرا في حفل عيد الاستقلال في الاردن بمشاركة سمراء البادية الفنانة سميرة توفيق في قصر رغدان العامر.

‏كما تستعد الفنانة زين لإستقبال صيف حافل من الفعاليات ‏والتي تقدم خلالة العديد من الحفلات والمشاركات في مهرجانات بعدة مدن منها لندن والإمارات العربية المتحدة والسويد والعاصمة عمان.

‏كما تجهز عوض لإطلاق أغاني جديدة تم إنتاجها في القاهرة مع العديد من الفنانين و الملحنين المخضرمين.
تصوير: مبارك السقا / ستوديو روبينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة