بلديات محلية تستنكر الإعتداء على مكاتب التنظيم

تاريخ النشر: 11/07/17 | 13:00

وصل إلى موقع بقجة بيان من بلديتي أم الفحم وباقة الغربية ومجلس طلعة عارة حول الإعتداء الغاشم على مكاتب التنظيم المحلية في عرعرة وإليكم البيانات :

بيان وإستنكار بلدية باقة الغربية
بلدية باقة الغربية، برئيسها وأعضائها وموظفيها وأهالي باقة الغربية جميعا، تستنكر، وبكل لغة استنكار واحتجاج، ما حصل من اعتداء سافر أمس الاثنين في مكاتب لجنة التنظيم المحلية – وادي عارة، سواء كان عنفاً جسدياً أو كلامياً أو مادياً. ونعتبر ذلك تصرفاً مرفوضا وغير مقبول، لا خلقاً ولا أدباً ولا شرعاً ولا عرفاً ولا قانوناً.
وفي ذات الوقت ندعو الجميع للتحلي بالمسؤولية والاحتكام الى لغة الحوار والنقاش والأدب وتقبل آراء الآخرين ومواقفهم.
كما وتتبنى وتدعم بلدية باقة الغربية بيان لجنة موظفي لجنة التخطيط المنبثق يوم امس 10 تموز 2017″. إلى هنا نص البيان من بلدية باقة
عنهم
المحامي مرسي ابو مخ
رئيس بلدية باقة الغربية
والمحامي عبد مصاروة والسيد أمجد عويسات ممثلي بلدية باقة في لجنة التنظيم”.

بيان وإستنكار بلدية أم الفحم
بلدية ام الفحم، برئيسها وأعضائها وموظفيها، تستنكر، وبكل لغة استنكار واحتجاج، ما حصل من اعتداءٍ وتعدٍّ أمس الاثنين 10.7.2017 في مكاتب لجنة التنظيم المحلية – وادي عارة، سواء كان عنفاً جسدياً أو كلامياً أو مادياً، على رؤساء وأعضاء سلطات محلية، أو رئيس وأعضاء لجنة التنظيم أو ممتلكاتها، ونعتبر ذلك تصرفاً مستهجناً ومستنكراً ومستغرباً وغير مقبول، لا خلقاً ولا أدباً ولا شرعاً ولا عرفاً ولا قانوناً.
وفي ذات الوقت ندعو الجميع للتحلي بالمسؤولية والاحتكام الى لغة الحوار والنقاش والأدب وتقبل آراء الآخرين ومواقفهم”. إلى هنا بيان بلدية أم الفحم
عنهم
الشيخ خالد حمدان
رئيس بلدية ام الفحم

مجلس طلعة عارة يستنكر الإعتداء الغاشم
اصدر رئيس مجلس طلعة عارة المحلي مصطفى اغبارية بياناً اعرب من خلاله عن شجبه واستنكاره للأحداث المؤسفة التي شهدتها مكاتب لجنة التنظيم المحلية – وادي عارة يوم امس الاثنين.
ومما جاء في البيان : ” إننا في مجلس طلعة عارة المحلي، إذ نُعرب عن شجبنا واستنكارنا لما شهدته مكاتب لجنة التنظيم المحلية – وادي عارة، امس الاثنين، من أحداث مؤسفة وما تخللها من تعدّ على الممتلكات وتهجمات تجاه موظفين ومنتخبي جمهور، ونعتبر ذلك امراً مستهجناً ومرفوضاً جملة وتفصيلاً، ولا يجوز اللجوء اليه تحت إي ادعاءات أو مسوغات “.
واضاف البيان : ” إننا ندعو الجميع الى التحّلي بروح المسؤولية والتعامل باحترام وروية، والاحتكام الى لغة الحوار الحضاري والتعاون البنّاء الذي ينبغي أن يسود عمل مؤسساتنا وهيئاتنا، باعتبار ذلك الضمان الامثل في سبيل تقدم مسيرتها ولما فيه مصلحة أبناء شعبنا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة