حمدان يجري جولة تفقدية لمخيمات أم الفحم

تاريخ النشر: 11/07/17 | 18:40

قام الشيخ خالد حمدان – رئيس بلدية ام الفحم – صباح الاثنين بجولة ميدانية تفقدية للمخيمات الصيفية في مدارس المدينة، للإطلاع عن كثب على سير الأمور في هذه المخيمات والاطمئنان على سير العمل الأمور فيها، حيث أن هذه المخيمات الصيفية مجانية ويديرها ويفعلها المركز الجماهيري في البلدية وتضم بين جنباتها طلاب وطالبات الصف الاول حتى الصف الثالث في اربع عشرة مدرسة ابتدائية في المدينة، وقد افتتحت المخيمات مع مطلع شهر تموز بهدف خلق تواصل تربوي ثقافي ترفيهي بين السنة الدراسية والعطلة الصيفية.
وقد زار الشيخ خالد حمدان وبمرافقة مسؤول المخيمات الصيفية في المركز الجماهيري السيد حسن البنا جبارين، الطلاب والطالبات في برك السباحة في منتجع الواحة وكان باستضافته معلمو ومرشدو المخيمات وإدارة منتجع الواحة. كما زار الشيخ خالد حمدان طلاب وطالبات المدارس الذين تواجدوا لفعاليات ونشاطات مختلفة في متنزه سويسة، حيث لفت الأنظار أن الطلاب هناك قاموا بفعاليات تدعى (البحث عن الكنز) نظمها مرشد السياحة مصطفى ابو ساجد هدفت لتعريف الطلاب بأنواع الأشجار وتشجيع وتحفيز الطلاب على النظافة، حيث حصل كل طالب قام بتنظيف المتنزه على جائزة عينية.
وقد أشاد الشيخ خالد حمدان بجهود مرشدي وطواقم المخيمات شاكرا لهم جهدهم وتضحيتهم لصالح الطلاب والطالبات، خاصة وأن الطلاب كان باديا عليهم سمات الفرح والسرور والمتعة بالمشاركة بهذه المخيمات. كما استمع في ذات الوقت الى النواقص والاحتياجات التي طرحها وقدمها مرشدو المخيمات.
يذكر أن برنامج المخيمات يشمل عددا من الفعاليات والنشاطات اللامنهجية ومنها ورشات فن وكراتيه ومسرح ورسم وسباحة وغيرها من النشاطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة