دعوة للمخيم المجاني لطلاب المستقبل كفرقرع

تاريخ النشر: 03/07/17 | 23:40

أصدر قسم المعارف في المجلس المحلي في كفرقرع بيانا يدعو من خلاله طلاب إبتدائية المستقبل في كفرقرع للمشاركة في المخيم الترفيهي المجاني المقام في المركز الجماهيري في الحوارنة وهذا نصه :” السلام عليكم .. حرصا منا على توفير اجواء ترفيهية، تربوية وثقافية أمنة .. وبعد التشاور مع ممثلي اولياء الامور فقد تقرر نقل طلاب مدرسة المستقبل المشاركين في المخيم الصيفي لمركز الحوارنة الجماهيري غداً الثلاثاء ومن هناك الاستمرار والعمل حسب البرنامج المدرسي المخطط له حتى نهاية المخيم . وعليه فغداً الثلاثاء التجمع الساعه 8 صباحاً في المركز الجماهيري الحوارنة ومن ثم السفر المنظم الى بركة السباحة في تل المرح بمرافقة طاقم من المعلمين والمرشدين الاكفاء … الرجاء احضار ملابس مناسبة .. وسيتم توزيع وجبة غداء كلمعتاد .. لمزيد من التفاصيل والاستفسار يرجى الاتصال على ارقام الهواتف التاليه الاستاذ رشيد عثامنة 0508435735 , ثناء عسلي 0506948481 وعبيدة اسماعيل 0504416600 “. الى هنا نص البيان

وأصدر ميمون ابو عطا رئيس لجنة الاهالي في مدرسة المستقبل هذا البيان ” 1. نحن كلجنة اهالي لسنا طرف ولا يجب ان نكون طرف بالخلاف بين ادارة المدرسة وبين المجلس المحلي.
2. بناء على الحديث مع كل من تيسير عبادي الرئيس لكافة لجان اولياء الامور في البلدة كذلك مع العديد من اهالي المدرسة وكذلك بناء على قراءة نص توجيهات مدير عام وزارة المعارف فان المجلس المحلي يدير المخيم الصيفي هذه السنة على عكس السنين السابقة. وبناء عليه له الصلاحية القانونية لقبول ورفض مرشدين الخ. 3 . نطالب ادارة المدرسة والمجلس المحلي بحل الاشكال بعيدا عن اولادنا. 4 . نحن نلتزم بالقرار من هذا اليوم وبناء عليه يتوجه الاولاد للمخيم الصيفي في المركز الجماهيري لغاية ايجاد الحلول من قبل المدرسة والمجلس. والله ولي التوفيق “.

‫4 تعليقات

  1. اين لجنة أولياء أمور الطلاب من العنجهيه وعدم احترام الأهالي وتجريح أبنائنا عند طردهم بدون سابق انذار . يكفينا الأسلوب الذي اتخذه المجلس لفرض عنجهيته لنرفض كل حلوله الغير مقبولا أصلا بدون أي علاقه للخلاف بين الأطراف .
    هذه المواضيع يجب الاتفاق عليها و تسكيرها قبل افتتاح المخيم وليس بعدما حس ابناؤنا بالأمان في مدرستهم وبين معلميهم .

  2. السلام عليكم ليش بس مدرسة المستقبل بتعمل مشاكل كل سنه كل احترام لوزارة المعارف عنجد قرار حكيم بنقل الاولاد وترفيهم

  3. زمن المصلحه وزمن المصاري وزمن اللهم نفسي اتقو ربكم بهالاوﻻد البريئين ملهمش ذنب

  4. المجلس المحلي لا علاقه له المشكله من اداره المدرسه
    ليش فقط مدرسه المستقبل اذا المشكله من اداره المدرسة وليس من اداره المجلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة