العميد جهاد المسيمي : الشرطة تمثل الأمن والطمأنينة والاستقرار

تاريخ النشر: 24/06/17 | 14:13

أريحا – قال العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة أن الشرطة الفلسطينية تمثل الأمن والطمأنينة والاستقرار ، وإننا كمؤسسة قادرين على تحقيق أهدافنا رغم التحديات والمعيقات التي نواجهها يوميا .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أن حديث العميد المسيمي جاء خلال مأدبة الإفطار التي أقيمت في مديرية شرطة محافظة أريحا والأغوار ، وبحضور مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وعدد من ضباط قيادة الشرطة، وعدد من الضباط ومدراء أفرع الإدارات المتخصصة .

وفي بداية اللقاء نقل سيادة العميد جهاد المسيمي تحيات السيد الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الامن، والدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء و وزير الداخلية، والسيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة،لكافة مرتبات شرطة المحافظة تقديرا لجهودهم وعطائهم وما بذلوه خلال شهر رمضان المبارك من جهد مضاعف في تقديم الخدمة بمهنية واقتدار ، ودعا الضباط للحفاظ والعمل من اجل فلسطين وذلك بالأداء المميز والمهنية وحتى نصل الى الدولة الفلسطينية المستقلة بحيث يعيش فيها أبناء الشعب الفلسطيني بحرية وكرامه .

كما تحدث العميد المسيمي عن عدد من المحاور السياسية وتأثيرها على العمل الأمني ، وشدد على أن خدمتنا لشعبنا هي واجب وطني قبل أن يكون وظيفي ، وان نرتقي دائما إلى مستوى طموحات الوطن والمواطن .

تعليق واحد

  1. يتمنى كل مواطن ان تحقق له الشرطة الطمانينة وتؤمن حقوقنا لانه في كثير من الاحبان لاتقوم الشرطة بواجبها نجو المظلوم الا عندما يكون مدعوما من احد الشخصبات المهمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة