إختتام دوري رمضان في جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 25/06/17 | 15:21

وسط حضور جماهيري كبير وأجواء إحتفالية حماسية، اختُتم، مؤخرا، دوري رمضان لكرة القدم “الانتماء الجسراوي”. وجرت المباريات النهائية لدوري الصغار والكبار في نفس اليوم، على ساحة المدرسة الإعدادية، في جسر الزرقاء بحضور رئيس وأعضاء المجلس المحلي. وشهدت المباريتان اداء رائعا للفرق المتنافسة التي قدمت نموذجا من المنافسة بروح رياضية راقية مليئة بالتسامح والتآخي.
وفاز فريق الشاطئ بلقب بطل دوري الصغار حيث تغلب على منافسه فريق النجوم بنتيجة 3-1. وحصد فريق الكابتن عزو لقب بطل دوري رمضان للكبار، حيث انتصر على فريق الكابتن بنيون بنتيجة 2-1. وشارك في دوري الصغار 8 فرق وفي دوري الكبار 16 فريقا.

وقال عضو المجلس المحلي وأحد القائمين على تنظيم الدوري، أحمد خليل عماش؛ أتقدم بالشكر للمجلس المحلي على رعاية الدوري وأخص بالشكر رئيس المجلس، الشيخ مراد عماش. كما أتقدم بالثناء لإدارة الدوري؛ مدير قسم الرياضة، عاطف طواطحة، مدير قسم الشبيبة محمد حمدان عماش وعضو المجلس باسم عِوض عماش ومركز دوري الصغار الأستاذ حسيب حمد جربان وحكام الدوري الرياضية حمامة جربان والأخ روحي جربان. وأضاف أحمد عماش؛ شهدنا دوري شيق وممتاز تميز بروح رياضية عالية جدا من كل الفرق، إذ جمع رمضان الشهر الفضيل بيننا على المحبه والاحترام. هذا الدوري تحول لتقليد سنوي وسنواصل الحفاظ عليه كحاضن رياضي واجتماعي لأبناء البلد الواحد. وأخيرا لا بد أن أشكر نجوم جسر الزرقاء الشباب، اللاعب طالب طواطحة واللاعب منصور عماش على مشاركتنا حفل توزيع الكؤوس والهدايا على الفرق الفائزة، بحضور مفتش مديرية الشباب والمجتمع، بهاء سعدى الذي شرفنا حضوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة