مجلس كفرقرع ينظم إفطار رمضاني

تاريخ النشر: 25/06/17 | 15:22

أكد المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على أهمية تكريم الموظفين المتقاعدين على الجهود التي بذلوها طوال فترة عملهم، تقديراً لتفانيهم في العمل وبذل ما في وسعهم من أجل خدمة المواطنين وخدمة المجتمع.ودعا عثامنة الموظفين باستمرار ادائهم المتميز والذي ساهم في رقي الخدمات التي يقدمها المجلس المحلي كفرقرع من خلال التركيز على جودة الخدمات الامر الذي ساهم في تطوير مستوى الخدمات للمواطن القرعاوي في جميع مجالات ونواحي الحياة .

وجاءت اقوال رئيس مجلس محلي كفرقرع خلال الافطار الرمضاني الذي نظمه المجلس المحلي بالتعاون واشراف لجنة المستخدمين في المجلس المحلي في قاعة رويالتي بالاس – عرعرة بمشاركة جمهور الموظفات والموظفين.حيث كرمت ادارة المجلس المحلي ولجنة المستخدمات الموظفين الذين خرجوا للتقاعد في الفترة الاخيرة , وهم : المربي هاشم عبد الباقي مدير ثانوية كفرقرع على اسم احمد عبد الله يحيى , والمربي محمد جبر مصالحة ,والسيد محمد فؤاد عسلي , والسيد عادل ابو زغير ,والسيد يوسف عسلي مدير قسم الرياضة الذي تعذر عليه المشاركة في الاحتفال لاسباب خاصة, كما وتم تكريم السيد ليث الجيوسي مدير مشروع 360 درجة في كفرقرع على عطائه المتميز لنجاح المشروع في كفرقرع .

وفي كلمته حيا رئيس المجلس المحلي الموظفين الذين خرجوا للتقاعد في الفترة الاخيرة شاكرا اياهم عطاءهم متمنيا لهم الحياة السعيدة والهناء , كما وشكر رئيس المجلس لجنة المستخدمين على هذه الفعالية مقدما تهانيه للجميع بحلول عيد الفطر السعيد .هذا وتولى عرافة حفل التكريم السيد محمد كناعنة سكرتير المجلس المحلي , وتحدث باسم لجنة المستخدمين السيد فايز عثامنة , اما كلمة المتقاعدين فالقاها المربي محمد جبر مصالحة شاكرا رئيس المجلس ولجنة المستخدمين والحضور على هذا الاحتفال التكريمي متمنيا ان تبقى كفرقرع رائدة بجميع المجالات .

‫8 تعليقات

    1. كل عام وانت بخير اخي الكريم بس للمعلومه فقط الموظفين اشتركوا من جيهم الخاص

  1. كل الاحترام والتقدير لرئيس بلدنا الله يعطيه العافيه على الجهود والمشاريع الي قام فيها الى الان عنجد قدوه احنا محتاجين لهيك ناس وانا ما شفت منو اي تقصير بحق بلده . وحبيت اضيف كمان انه هاذ الزلمه بضلو من عامة الشعب ولا واحد منا معصوم من الغلط وكمان هو مش ساحر يلبي طلبات كل واحد منا على المحل شوية صبر يا جماعه وان شاء الله بتهون مع كل احترامي للجميع

  2. هنالك شخصيات شاركت بالافطار لا تمتّ بأي صلة لا لموظفين ولا لمتقاعدين، ويبقى السؤال، لماذا هم دون غيرهم? كيف تمّ اختيارهم? ما هو الهدف من ادراجهم في قائمة المعازيم? ام أن الادارة مآرب سياسية من وراء كل فعالية وكل مناسبة? اتقوا الله في الأموال العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة