حفل تخريج طلاب ثانوية اَفاق بأم الفحم

تاريخ النشر: 23/06/17 | 18:49

بمشاعر مفعمة بالفرح والسعادة احتفل طلاب وطاقم مدرسة افاق بتخريج الفوج الاول من طلاب وطالبات الثواني عشر بالمدرسة حيث تكلل هذا الاحتفال بعدة فقرات وكلمات ،فتم افتتاح هذا الحفل باستقبال الخريجين وتقديمهم ومن ثم تم تلاوة ايات عطرة من القران الكريم ،وقام بعدها مدير المدرسة الاستاذ خالد محاجنة بالترحيب بالأهالي والحضور والتمني للخريجين بالتوفيق في مسيرتهم المستقبلية وتابعت بعده مندوبة المربين المربية ابتسام اغبارية بالثناء على الطلاب ومثابرتهم ومن ثم قامت جوقة المدرسة بقيادة المعلمة سهاد كامل باطراب الحاضرين بفرحة النجاح والتخرج والقاء قصيدة بعنوان هلت زغاريد النجاح.

وبعدها القت الطالبة اصالة عوض كلمتها كمندوبة الطلاب التي اثنت وشكرت بها المدرسة وطاقم المعلمين على الدعم الذي لاقته بالمدرسة وتابعتها مندوبة الاهالي الام الفاضلة ام محمد محسن بكلمتها والتي ارتكزت على الشكر والتقدير للمدرسة وطاقمها وادارتها بالدعم والتحفيز على ايصال الطلاب الى بر الامان. وفيما بعد قام المرشد الاسري السيد وهبي عامر بالقاء محاضرة للطلاب والاهالي باهمية النجاح والايمان بالنفس وبالقدرات الايجابية الموجودة في كل شخص واهمية العلاقات الايجابية داخل الاسرة وتأثيرها على الابناء .من ثم تم تكريم وتوزيع الشهادات على الخريجين واختتمت الحفل مركزة التربية الاجتماعية نسرين محاجنة بتقديم الشكر لكل من ساهم بانجاح الحفل ودعوة الحضور لوجبة افطار جماعية ومشتركة. واعرب الطلاب والاهالي عن سعادتهم بهذا التخرج وانه يعني الكثير لهم من دعم وتقدير وايمانا بقدراتهم

تعليق واحد

  1. الف مبروك للحريجبن….وفقكم الله في شق طريقكم … ثقوا بقدراتكم وستنجحون في المجال الذي اخترتموه …باذن الله. ولا تنسوا ان تتحلوا بالصبر والمثابرة .. واولا بالاخلاق الحميدة لترتقوا ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة