يوم اللغة العربية بإبتدائية المشهد

تاريخ النشر: 21/06/17 | 19:07

إجتمع يوم السبت الفائت كوكبة من الأدباء والكتاب مع طلاب ومعلمي مدرسة المشهد الابتدائية أ، ضمن مشروع مسيرة الكتاب، وبدعوة من مركزة اللغة العربية المعلمة وفاء شحادة ومديرها الاستاذ عبدالعزيز حسن، وبالتنسيق مع الشاعر عادل زعبي، تم حضور الاستاذ محمد علي سعيد، ليتحدث للطلاب عن تجربته العريضة وانتاجه وحرصه على التزود بالعلم والمعرفة والحرص على اللغة العربية .
الاستاذ المهندس نادر سروجي.. آثر التحدث عن ظاهرة تؤرق مضاجع الجميع وهي مكافحة العنف بشتى أشكاله، فكان لقاء مثريا عمليا وفعالا

الكاتبة وفاء زبيدات التقت مجموعة من الطلاب لترشدهم عن سُبل التقاط المعرفة من كل ما هو محيط بهم،، وبالتالي كانت فعالية شيقة حول الكتابة الابداعية، فحلّقت معهم في عالم القصة القصيرة وعلى اجنحة الخيال كان منتوجهم قصة رائعة. اما الكاتبة حنان جبيلي عابد فقد التقت مع طبقة الثوالث، لتسرد لهم بعض قصصها ،وتحدثهم عن اهمية القراءة في حياتنا.توجه الطلاب اليها بأسئله وطالعوا قصصها وما اروع توجهها ومحاورتها.وكان حضور مميز لمرشدة مشروع مسيرة الكتاب السيدة الهام حنا..ويذكر ان الكتاب المشاركين هم من اعضاء وادارة اتحاد الكتاب العرب الفلسطينيين 48 . ورافق اللقاءات الاعلامي فؤاد حجازي موثّقا احتضان الضيوف للطلاب وحسن اصغاء وتفاعل الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة