إختتام العام الدراسي بثانوية عيلوط

تاريخ النشر: 23/06/17 | 14:05

اختتمت المدرسة الثانوية متعددة المجالات “عمال” في قرية عيلوط العام الدراسي حيث عقدت الهيئة التدريسية اجتماعا تقييميا للعام الدراسي الماضي لاستخلاص العبر ولمراجعة كافة القضايا والمواضيع التي مرت بها المدرسة في العام الاخير. وتحدثت في الاجتماع مديرة المدرسة المربية رانيا منصور مشيرا الى ان العام الدراسي الماضي شهد قفزة نوعية في مستوى التحصيل العلمي لطلاب المدرسة وتغييرا جوهريا في المناخ التعليمي والتربوي الذي تصبو اليه المدرسة.

وشكرت منصور في كلمتها كافة المعلمين وطاقم الموظفين والعاملين في المدرسة لبذلهم جهودا جبارة في هذا المضمار مؤكدة دعمها الكامل لهم في مواصلة مسيرتهم التربوية للوصول لمستقبل افضل للمدرسة وطلاب القرية. كما شكرت ايضا جميع الجهات التي تواصلت مع المدرسة في التحديات التي برزت خلال العام الاخير بما في ذلك التعاون الوثيق مع أولياء امور الطلاب واهالي القرية عامة والتعاون الوثيق من جهة اخرى مع المجلس المحلي الذي واكب عن كثب المسيرة التعليمية في المدرسة وكافة التطورات وأكدت ايضا ان ابواب المدرسة مفتوحة حتى في العطلة الصيفية اقامة دورات هامة لطلاب المدرسة وللعمل التربوي والتعليمي الذي سيقوم به الطاقم التدريسي خلال الفرصة.

من جهته يواصل الطاقم التعليمي في المدرسة خلال الايام والاسابيع المقبلة تحضير الطلاب لامتحانات البجروت المتبقية، ناهيك عن افتتاح دورات تقوية مكثفة خلال ايام العطلة امام طلاب المدرسة في المواضيع الاساسية خاصة في اللغة الانجليزية اللغة العبرية والرياضيات. كما سيعمل الطاقم التعليمي ايضا خلال ايام العطلة على تصنيف الطلاب الجديد وملائمة التخصصات المناسبة لهم، في ظل تجهيز المدرسة لافتتاح العام الدراسي القادم. يذكر ان المدرسة احرزت هذا العام تقدما ملموسا في رفع نسبة الطلاب الحاصلين على استحقاق شهادة البجروت والقضاء على ظاهرة الدفاتر المشبوهة تماما، كما ان المدرسة حصلت على المرتبة الأولى هذا العام في مسابقة التعايش التي اجريت على مستوى مدارس شبكة “عمال” في البلاد كما حصلت على المرتبة الثانية في مسابقة الميكاثون التي اجريت على الصعيد القطري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة