الإحتفال بتخريج طلاب إعدادية الأندلس باقة

تاريخ النشر: 19/06/17 | 18:56

جرى في مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة الغربية حفل وداع لطلاب الصفوف التاسعة في قاعة النور باقة . استهل الاحتفال بدخول الطلاب على أنغام فرقة كشافة المدرسة وبعد جلوسهم بشكل رائع ومميز استمع الجميع إلى آيات من الذكر الحكيم رتلتها الطالبة شيماء زاهر ديك ثم ألقت مديرة المدرسة المربية سامية عراقي كلمة باركت للطلاب انتقالهم للمرحلة الثانوية بعد أن نهلوا العلم من المدرسة ثلاثة أعوام ، قدمت لهم المدرسة فيها ما استطاعت من اجل سعادتهم وذّللت لهم جميع الصعاب، وختمت المديرة كلمتها راجية لهم التوفيق والنجاح.

وألقى رئيس مجلس الطلاب الطالب بكر اشرف مقالدة كلمة أشاد فيها بالمدرسة واحتضانها لهم.ثم قدم مندوبو الصفوف التاسعة كلمات وداع وهم: دعاء قعدان، ناصر بركات، سجى خشان، ميس مصاروة، ملاك مصري ولما مراد. خلال الحفل قدمت الطالبة إيمان هندية أنشودتين بصوتها الحسن الجميل.ثم قام الطالب يزن قعدان نائب رئيس البرلمان بتسليم راية المدرسة للطالبة فرات مقالدة من طبقة الثوامن لتبقى عالية خفاقة جيلا بعد جيل . هذا وتولى عرافة الاحتفال بتألق وإبداع الطالبتان ميسم عنبوسي وجمانة مواسي. بعد الاحتفال انتقل الجميع إلى مائدة الإفطار ، حيث قدم الشيخ احمد بيادسة موعظة دينية عن فضائل الصيام ودروسه العظيمة ووزعت مديرة المدرسة المربية سامية عراقي الشهادات والكؤوس على الطلاب الفائزين في مسابقات (اللغة العربية القطرية) والطلائع في الرياضيات وتصفيات كرة القدم المصغرة حيث فازت بالمراتب الاولى.

‫2 تعليقات

  1. أنتم مجرمون. نعم وليس أقل من ذلك. وخاصة أصحاب اللحى منكم. تخريج الإعداديه؟ لماذا؟ إنظروا إلى التبذير, المباهاه. إنظروا كيف تمكيجت البنات. أنظروا كيف قضيتم على طفولتهن. تريدونهن عارضات مساحيق التجميل؟ رفقا بطفلاتنا يا مشايخ أصحاب اللحى. رفقا بأنفسكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة