من شعب بني هاشم لغزة هاشم ملة الكفر واحدة …

تاريخ النشر: 14/06/17 | 10:55

عقب النائب عبد الحكيم حاج يحيى، بعد المصادقة على العقوبات الجديدة، بان غزة هاشم عصية على الانكسار وستهزم الاحتلال كما هزم شعب بني هاشم صناديد قريش .
ففي خطابه من على منصة الكنيست هاجم النائب حاج يحيى قرار المجلس الوزاري المصغر الذي يقضي بتقليص تزويد الكهرباء لغزة بنسبة 40% عن المعمول به اليوم واعتبر ان هذا التقليص هو الخطوة الاولى في اعلان الحرب على غزة.

وبين حاج يحيى بان نظام تزويد الكهرباء لغزة، والمعمول به اليوم، يتراوح بين ساعتين لثلاث ساعات ًوالقرار الجائر الذي يقضي بتقليص نظام التزويد للنصف يعني اعدام بطيئ لمليوني شخص منهم الاطفال والنساء والشيوخ بالاضافة للتزويد الشحيح لمياه الشرب بواسطة الصهاريج لمرتين اسبوعياً.

وتساءل حاج بحيى … كيف ستعمل المستشفيات وغرف العمليات والعيادات الخارجية كيف ستعطي الخدمات المطلوبة والطارئه في ظل هذا الخنق الجائر .
واضاف حاج يحيى بان هذة الاجراءات التعسفية واللا انسانية، التي تنفذها اسرائيل ويشارك فيها متأمرين عرب لن تزيد غزة الا صلابة وقوة، اطالب المجلس الوزاري المصغر بالعدول حالا عن هذا القرار قبل فوات الاوان فغزة العزة كانت وما زالت وستبقى، بعون الله، قلعة الصمود ومثلما هزم شعب بني هاشم طغيان قريش سيهزم.

( شعب ) غزة هاشم طغيان الاحتلال فان الظلم لا ولن يدوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة