المئات بحفل إفتتاح سينما ماكس بكفرقرع

تاريخ النشر: 22/09/11 | 15:42

بأجواء مضيئة معبقة بقصص حية من حكايات ممتعة كأنها من قصص ألف ليلة وليلة عاشها المئات من ألأهالي والشخصيات في إفتتاح سينما “حكاية ماكس” والتي جرت مساء يوم أمس الجمعة في مقهى حكاية في كفرقرع . فقد تم بعد ساعات الإفطار إفتتاح وتدشين أضخم صالة عرض في البلاد “سينما حكاية max سباعية الابعاد” في مقهى حكاية في كفرقرع بمشاركة المئات من العائلات والأفراد من كفرقرع ومن جميع أنحاء البلاد جاءوا للمشاركة بالعرض الأول من الأفلام الثقافية المميزة بأجواء حية فريدة من نوعها حيث يعيش المشاهد وقائع الفيلم وكأنه أحد أبطاله أو أحد المشاركين بتمثيله رغم أنفه .

ويعتبر هذا المشروع , الأول والرائد في البلاد من حيث التقنيات والمعدات الحديثة التي تعمل بطريقة سباعية الابعاد max بحيث يشعر المشاهد بالتأثيرات والمؤثرات الخارجية من حيوانات تقفز بين رجليه ورشات مياه ترشق على وجهه في متعة سينمائية لا تُنسى .

وقد تخلل حفل الإفتتاح عروض سينمائية وجلسات عائلية ممتعة في مقهى حكاية بمرافقة الفنان هشام مصالحة والمطرب أمير حلبي اللذان أطربا وأمتعا الحضور بوصلات فنية ومقاطع طربية رمضانية لاقت استحسان الجميع.

وفي حديث لمراسل موقع بقجة مع رجل الاعمال المحامي نضال فنادقة المبادر لإقامة وافتتاح السينما قال: ” لقد تم الليلة بعون الله افتتاح مشروع السينما سباعية الأبعاد في مقهى حكاية والذي جاء ليخدم أهالينا في البلاد وليوفر لهم الراحة والترفيه والأمان بأجواء عربية مميزة. اشعر اليوم بسعادة كبيرة لكون المشروع ينطلق من قرية كفرقرع , بلدي الحبيبة . وفي هذه المناسبة أشكر جميع الحضور والضيوف الكرام من كفرقرع ومن جميع المدن والقرى العربية في البلاد على حضورهم حفل الافتتاح كما وادعو الجميع لحضور العروض اليومية المميزة في سينما ماكس في مقهى حكاية ليتمتعوا بأجمل لحظات العمر وليعيشوا تجربة ممتعة غريبة . وكل عام وانتم بخير ورمضان كريم”.

كما والتقى مراسلنا مع السيد محمد زحالقة أخصائي العلاج البديل فقال:” ان مشروع سينما سباعية الابعاد رائع جداً, والأروع كونه في كفرقرع بلد عربي حيث يوفر علينا كعائلات مشقة السفر الى أماكن بعيدة. ويعتبر هذا المشروع نقلة نوعية ذات طابع عصري وتربوي جاء ليخدم أبناءنا في كفرقرع وجميع البلدان العربية, ألف تحية لإدارة مقهى حكاية والى الأمام وكل عام وانتم بخير”.

أما السيد عماد عابد من ام الفحم ومراسل موقع بانيت فقال:” ما شاء الله, ألف مبروك. هذا مشروع رائد ومميز …أبارك للمبادر وصاحب الفكرة ومبروك لكفرقرع . كوني اعمل صحفي فانني اشهد ان قرية كفرقرع تبادر عادة بإقامة المشاريع العديدة التي تدعم التربية والتعليم والثقافة وأتمنى لجميع البلدان ان تعمل لإقامة مشاريع مماثلة لكي نرتقي الى الامام.

وقالت الانسة اَلاء مصاروة من كفرقرع ورئيسه قسم مكافحه الآفات البيئية بوزارة حماية البيئة في تل ابيب: “كل الاحترام …مقهى حكاية هو انطلاقة حضارية وعصرية تجمع جميع أفراد العائلة في دفيئة تربوية ثقافية شاملة …مبروك والى الامام”.

كتب في هذا السياق:

إفتتاح مقهى شبابي للأراجيل في كفرقرع

إفتتاح “حكاية ماكس” بكفرقرع

حفل إفتتاح مقهى “حكاية” في كفرقرع

‫40 تعليقات

  1. وانا كنت كثير حابي اروح بس مشان كان كثيير شباب ما روحيت ارجو تحدد يوم للنساء

  2. لرقم 101
    هذا هو المهم عندك اذا كان مئات والا عشرات!!!!
    حسب رأيي الكلمة الطيبة أفضل مبروك مثلاً ، كل الاحترام الخ.
    لأنه فعلاً كل الاحترام لحكايا لأنه شخص خاص من أهل القرية يحاول أن يهيء لأهل القرية للشباب والقرى المجاورة شيء مميز من نوعه من الراحة والمتعة والاستمتاع، ففعلاً شكرًا لحكايا وكل الاحترام وإن شاء الله بالتوفيق والنجاح وأن تقوم دائمًا بتوفير أحدث وأحسن التسالي والمتعة والأشياء الخاصة والمميزة.
    وتحياتي لحكايا وأصحاب حكايا.

  3. كل الاحترام لنضال
    المكان بجنن
    مبروك لكفرقرع
    لان هذا المكان للجميع
    بالنجاح

  4. كل الاحترام لاهل كفرقرع السباقين دائما لعمل الاشيا الثقافية
    احنا كل سنة بنصيف بايلات وكل مرة الاولاد بفوتو عالايماكس اكثر من مرة بالرحلة
    والاشي بكلفنا كثير بس بستاهل
    اليوم ما في حجة …جايين عبلدكم نحضر

  5. اعجبني كثير كثير الفيلم والقعدة بحكاية
    انبسطنا كل العيلة صغير كبير
    بس كنا حابين نقعد باَخر السهرة برة بس البنات استحوا
    شو رايكم الجهة الشمالية من قعدة برة تكون للعائلات فقط مع كارمة

  6. والله حلو
    يعطيكو العافية وتتوفقو
    اهل بلدنا أولى…فلليش تروحو عال ايماكس في ايلات لتحضروا
    عنا فيه احس وارخص بس بدنا بوب كورن جوا

  7. المحل كثير حلو ومرتب والسينما رائعه الف مبروك يا نضال وبالنجاح دائما

  8. مبروك – واتمنى له النجاح بعد رمضان – بهذه اليالي الكريمه يجب ان نتذكر الله في بيوت الله – فاتقوا يوما ترجعون به الى الله – واتمنى ان يهدي الله الجميع – والنجاح للجميع – بعيدا عن معصيه الله – والله من وراء القصد

  9. والله احلى بلد كفرقرع ياييي صبابا عنجد انا بفتخر انو انا من هاي البلد

  10. بالمزيد يا ابو علي والف مبروك عقبال ما نروح ناكل سمك مره ثانيه بالناصره

  11. الف مبروك يا نضال كما عودتنا دائماً ان تكون ناجحا بكل شي. بس يا ريت. تعزم اولاد صفك وتلم شمل العيله المدرسيه لانه أكيد إحنا بنحب يكون. من اولاد صفنا انسان ناجح زيك وانا بدوري بفتخر فيك ككونك ابن صفي وعشان هيك لازم يا اخ نضال تفكر بالموضوع. بالتوفيق والي الامام

  12. الف مبروك بالنجاح المحل كثير حلو ومرتب والسينما رائعه

  13. احلى كفرقرع وسينما والله رعب ههه اشي طبيعي رعب تعالو على كفر قرع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة