تألق إعدادية الطيرة بالعربية والرياضيات

تاريخ النشر: 23/06/17 | 8:25

يسُر الاعدادية أ في الطيرة، بإدارتها ومعلميها نثر عبير تفوق طلابها الذين شاركوا في بطولة اللغة العربية القطرية بمدينة أم الفحم. حيث تُوج طلاب إعداديتنا للسنة الثامنة على التوالي، بالمراتب الأولى المشرفة والمتقدمة، وبذلك تميزوا وتألقوا قطريا ومدرسيا وبلديا. فكل الشكر والتقدير للممتازين والمتميزين، ولمعلمي اللغة العربية الذين بذلوا قصارى جهودهم لِيُخّرجوا كوكبة قطرية باللغة العربية.
هذا، ونزف أيضًا خبر تفوق وفوز طلاب الاعدادية أ في الطيرة في مسابقة القاسمي للرياضيات القطرية بارشاد المركز عبد الله بشارة.
والطلاب المتفوقون بطبقة التواسع :رسيل موسى فضيلي حصلت على المرتبة الاولى مدرسيا والثانية قطريا, هيا فؤاد فضيلي حصلت على المرتبة الثاية مدرسيا والثالثة قطريا, فاطمة سعيد قاسم حصلت على المرتبة الثالثة مدرسيا والرابعة قطريا, سجى عبد العزيز قاسم حصلت على المرتبة الرابعة مدرسيا والخامسة قطريا, لمى اسامة قاسم حصلت على المرتبة الرابعة مدرسيا والخامسة قطريا.
طبقة الثوامن رغد خاسكية حصلت على المرتبة الاولى مدرسيا والثانية قطريا, فيصل نضال ناصر حصل على المرتبة الثانية مدرسيا والثالثة قطريا وعدن خاسكية حصلت على المرتبة الرابعة مدرسيا والخامسة قطريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة