إختتام حملة “فكر بغيرك” بالغزالي باقة

تاريخ النشر: 12/06/17 | 22:17

بسم الله الرحمن الرحيم “مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّائَةُ حَبَّةٍ ۗ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ” (سورة ألبقرة) .
انتهزت مدرسة الغزالي فرصة شهر رمضان المبارك، شهرالبركة والخير والعطاء لحث طلابها على العطاء والانتماء لاهلهم ومجتمعهم، القيمتين التي تسعى حثيثًا لترسيخهما في نفوس وأعمال طلابها.
تم ذلك من خلال حملة ” فكر بغيرك” والذي من خلالاه طلب من كل صف احضار نوع محدد من المؤن قبل بداية الشهر الكريم. وبذلك تشكلت طرود تحتوي على مؤن متنوعة مع بدء الشهر.
لجان الطلاب بقيادة مجلس الطلاب قاموا برزم هذه الطرود الغذائية وتحضيرها للتوزيع.

أما التتويج لهذه الحملة فكان في الأسبوع الأول من هذا الشهر في حفل تسليم الطرود لممثلية لجنة الزكاة في باقه الغربيه، حيث حضر عن لجنة الزكاة السيد أبو محمود بيادسة، والشيخ زاهر مواسي لإلقاء موعظة رمضانية للطلاب، والسيد شريف شايب، من لجنة الأباء ومندوبًا عن بلدية باقة، والسيد محمد معين رئيس لجنة أولياء الأمور. مع انتهاء هذا الحفل قام الطلاب بتحميل هذه الطرود على متن شاحنة كبيرة مستشعرين لذة العطاء ولذة الجهود التي بذلوها على مدار عدة أسابيع. اما اللذة الأكبر فستكون حين يروْنَ أن هذه الطرود تصل الى الأماكن التي اعدت لها، حيث الصدقة، حيث الرحمة وحيث التكاتف الاجتماعي وحيث مرضاة الله. من على هذا المنبر، ادارة المدرسة وقسم التربية الاجتماهية ممثلًا بالمركزة ايناس وتد يقدمون جزيل الشكر لأهالي طلاب الغزالي ومحلات مختلقة وشخصيات مجتمعية كثيرة على عطاياها السخية ودعمهم للحملة من بدايتها وحتى نهايتها املين احتساب ذلك في ميزان حسناتهم جميعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة