مظاهرة بكفرقاسم إحتجاجًا على جرائم القتل

تاريخ النشر: 10/06/17 | 23:31

يشارك المئات من أهالي كفرقاسم والجماهير العربية من مختلف البلدات والمدن، نساءً ورجالًا وأطفالًا، في مظاهرة قطرية صاخبة وغاضبة، دعت إليها لجنة المتابعة العليا، وذلك احتجاجا على مقتل الشهيد محمد طه (27 عامًا) الذي اطلق عليه الرصاص داخل محطة الشرطة في المدينة من قبل الحارس هناك. وتأتي المظاهرة أيضًا احتجاجًا على سياسة الشرطة والسلطات الإسرائيلية ضد الوسط العربي، واستنكارًا لجراىم القتل المستشرية في كفرقاسم والتي راح ضحيتها في الشهرين الأخيرين 6 اشخاص.

ومن بين المشاركين شخصيات سياسية ودينية واجتماعية واعضاء كنيست عرب ورئيس واعضاء لجنة المتابعة، الذين اكدوا على ضرورة مواصلة النضال للتصدي لكل مظاهر العنف والجرائم. هذا ورفع المتظاهرون صور ضحايا جرائم القتل وشعارات التي تندد بسياسة اطلاق الرصاص والعنف المستشري، كما وهتفوا هتافات اخرى “بالروح بالدم نفديك يا شهيد”.

الشاب أحمد صرصور قال:”الأجواء في كفرقاسم ما زالت غاضبة جدا، حيث أنّ الشرطة تقوم بحملة اعتقالات يومية في ساعات الليل المتأخرة وتعتقل اشخاصًا بدون اي مبررات. على الشرطة أن ترفع يدها عن كفرقاسم، إلا يكفي انها شريكة في جرائم القتل؟ كونها لم تصل حتى هذا اليوم للفاعلين الذين ما زالوا احرارا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة