“المرأة الريادية” كفرقرع تنظم مؤتمر بالقاسمي

تاريخ النشر: 09/06/17 | 9:54

نظم برنامج المرأة الريادية في منطقة حيفا ووادي عارة مؤتمرا للنساء تحت عنوان “نساء عربيات بسوق العمل ما بين الفرص والتحديات”، بالتعاون مع المركز القطري للوالدية والاسرة في كلية القاسمي,
افتتح بكلمات ترحيبية لكل من نائب مديرة كلية القاسمي ومدير منظمة بعتسمي ومركزة الوسط العربي لبرنامج المرأة الريادية. ومندوبين عن السلطات المحلية بالمنطقة, وتضمن محطات عديدة ومتنوعة منها محاضرة الأستاذة رغدة مصالحة حول كيفية الملائمة والموازنة بين العمل والعائلة وكيفية تأثير عمل المرأة على تطور الأبناء. إضافة الى عرض قصص نجاح لأمهات مشاركات في برنامج المرأة الريادية.

كما وتخلل المؤتمر محاضرة بعنوان “مشاريع تجارية ونسائية “, التي قدمها الدكتور نايف خالدي مدير مركز معوف في باقة الغربية. وشارك في هذا المؤتمر العديد من الشخصيات العاملة في وزارة العمل ومجال الرفاة الاجتماعي. إضافة الى النساء المشاركات والمبادرات اللواتي ساهمن في نجاح هذا اليوم القيم. جدير بالذكر ان برنامج المرأة الريادية في كفرقرع مشغل عن طريق منظمة بعتسمي ومكتب الرفاة الاجتماعي , علما انه سيفتتح مجموعة نسائية ثالثة في الأشهر القادمة وعلى المعنيات التواصل مع مكتب الرفاه الاجتماعي بمجلس محلي كفرقرع ومركزة البرنامج الانسة ايمان مصري.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة