إسلاميه رهط توزع وجبات إفطار في سوروكا

تاريخ النشر: 08/06/17 | 2:13

قام مشروع دار الارقم الشبابي التابع للحر كة الاسلامية رهط مساء أمس الثلاثاء وضمن مشروع افطار الصائم بتقديم ثمانين وجبة افطار لذوي المرضى في اقسام الاطفال بمستشفى سروكا حيث لاقى هذا المشروع ترحيبا وتشجيع من ذوي المرضى و الطواقم الطبية المتواجدون في اقسام الاطفال. وفي تعقيب لاحد شباب دار الارقم قال “نحن فتية الايمان سخرنا انفسنا لخدمة ديننا الحنيف و مجتمعنا . نقوم بهذه الفاعلية رغم المحن والظروف التي بمر بها مجتمعنا في الآونة الأخيرة من باب دعوة ديننا الحنيف و ذلك من اجل خدمة الصائمين وادخال الفرحة والسرور على اهلنا المتواجدين بجانب مرضاهم، وهذه الفعالية تزيد من لحمة الترابط الاجتماعي والديني بين ابناء المحتمع الواحد “.

الشيخ عيسى ابو رياش رئيس الحركة الإسلامية رهط والذي رافق واشرف بنفسه على توزيع الوجبات الساخنة قال:”بداية اشكر الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة انه لشئ يثلج الصدر ان سخرنا الله لخدمة ديننا وابناء مجتمعنا ومما يفرحنا ايضا ان تشاهد ابناء الحركة الإسلامية وخاصة شريحة الشباب وهم يتنافسون بينهم من اجل الآخرين”.
كما وتقدم الشيخ عيسى ابو رياش بالشكر والامتنان لكل من شارك وساهم في هذه الفعالية المباركة لتقديم الوجبات الساخنة لذوي المرضى كما وتقدم بالشكر الجزيل للأخ فاعل الخير الذي قدم الوجبات الساخنة. هذا وقامت الحركة الإسلامية رهط بتوزيع المصاحف والحلوى والهدايا على المرضى وذويهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة