معرض للطالبة ياسمين جربان من جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 05/06/17 | 20:50

وصل الى موقع بقجة البيان التالي الصادر عن سامي علي وجاء فيه:”بين لوحة الذكريات الجميلة والفتاة الخجولة، افتتحت، مساء الجمعة، الطالبة الموهبة الرسامة، ياسمين نور جربان، ابنة جسر الزرقاء، معرض رسوماتها الثاني بعنوان “طيف الخيال”، وذلك في صالة العرض، في كيبوتس معجان ميخائيل. وشارك في حفل الافتتاح عشرات المواطنين العرب واليهود، لجانب راعي مشروع “المواهب الجسراوية” عضو المجلس المحلي، سامي العلي، والرسام وديع العويضي ابن قرية جت. ويشهد المعرض الذي يشمل 20 لوحة فنية، إقبالا كبيرا لمواطنين عربا ويهودا من أنحاء البلاد، وسيستمر المعرض حتى يوم 26.06.2017.

وقالت الرسامة الطالبة ياسمين نور جربان: “ركزت ريشتي في معرض رسوماتي الثاني، على الخيال والجمال الكامن فيه، وعبرت من خلال الظل عن أحاسيس ومشاعر وواقع وحالات. الرسومات تحمل رسائل مباشرة وتحاكي كل إنسان يشاهدها.” وأضافت أن غالبية الأفكار للرسومات كانت من نسيج بين الخيال والواقع وإلهام استوحته من رسومات بعض الفنانين الكبار”.

وقال راعي مشروع المواهب الجسراوية، سامي العلي: “للعام الثاني على التوالي نرافق الموهبة ياسمين جربان، وندعمها في تنظيم معرض رسوماتها الثاني. لقد أدهشتنا في إبداع جديد وأبحرنا في الجماليات الكامنة في طيف الخيال وفي ظل كل شيء في حياتنا. مزجت الخيال وألوان الواقع وتجلت روحها الفنية في الرسومات. نفخر بياسمين موهبة جسراوية ونرجو لها مستقبلا زاهرا”.

يذكر أن الطالبة الموهبة ياسمين نور جربان، نظمت معرض رسوماتها الأول “ياسمينا”، العام الماضي وهي في جيل 17 عاما وأدهشت عشرات الفنانين والرسامين والجمهور بروحها الإبداعية، وقد تم عرض رسوماتها في 4 بلدات يهودية وعربية وشاركت في معرض الفنانين السنوي في بلدة بنيامينا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة