مدرسة الغزالي باقة تكرِّم شركاءها وداعميها

تاريخ النشر: 03/06/17 | 18:59

في سابقة مميزة ومع اقتراب نهاية العام الدراسي قامت أسرة مدرسة الغزالي الأسبوع الماضي بتكريم مدراء الأقسام المختلفة في بلدية باقة وموظفين ومدربين وموجهين تواجدوا في المدرسة على مدار العام في خدمة طلابها كل في مجال عمله وتخصصه. وقد عبّر مدير المدرسة السيد حسام أبو مخ عن شكره الجزيل لهذه الكوادر التي تعمل من وراء الكواليس ليلا نهارًا بكل جدية وأمانة ، لذا كانت هذه اللفتة منا كمدرسة لنعبر لهم عن مدى تقديرنا لمثل هذه الطاقات. كذلك يشكل هذا اللقاء فرصة لالتقاء معلمي وموظفي المدرسة بهذه العناصر والتعرف على الخدمات التي يقدمونها لطلابنا بشكل شامل وواضح، مما يجعل العمل أكثر نجاعة وفاعلية حيث بالشراكة الحقيقية والتعاون تتحقق الأهداف المرسومة لصالح طلابنا ومجتمعنا.

المستشارة فوزية كتاني قدمت تلخيصًا لنشاطات هذا العام مع التنويه للتغيير الإيجابي الحاصل في المدرسة والذي يمكن ملاحظته بوضوح في المناخ العام فيها إضافة للتأثيرات العينية على قسم من الطلاب أو مجموعات التي تتلقى هذه الخدمات وتشارك في النشاطات. مدير قسم المعارف السيد وليد مجادلة عبّر عن تقريره لهذه اللفتة مشيرًا الى أنها تجسد قيمًا عديده تتبناها مدرسة الغزالي دائمًا.. وشرح عن الخدمات التي تقدم للمدارس بشكل عام وكيف يتم طلب الميزانيات والموارد وتوزيعها من خلال خطط عمل مدروسة وواضحة. و في نهاية اللقاء قام السيد وليد مجادلة ورئيس لجنة أولياء الأمور السيد محمد معين عثامنة بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على الضيوف.

أما الأقسام التي لها أسهم في السيرورات التعلمية – التربوية في الغزالي بعد قسم المعارف طبعًا فهي: برنامج 360 بإدلرة السيدة فلسطين حاج أحمد، قسم الصحة بإدارة الدكتورة سهام عثامنة كشكوش، قسم الخدمات الاجتماعية بتمثيل من السيد موسى عثامنة، المدينة الآمنة بإدارة السيدة عبير غنايم ، قسم النهوض بمكانة المرأة بإدارة السيدة باقة مواسي، ، المكتبة العامة بإدارة السيدة فاتنة مجادلة، قسم الرفاه الاجتماعي بتمثيل السيدة رانية عثامنة، قسم الدوام وانتظام الطلاب وبرنامج مينع بتمثيل السيدة أسماء عويسات، اليوم المطول (الظهاريات) في الغزالي بإدارة السيدة رشا مواسي، وطبعًا العاملين في الحقل والممثلين لهذه الأقسام الانسة ياسمين قعدان، إلهام مصري، فاتنة شريتح، رباب قربي، محمد راشد عثامنة، أثير وتد، وسامية عثامنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة