إنطلاق دوري رمضان لكرة القدم في كفرقرع

تاريخ النشر: 04/06/17 | 14:35

تحت رعاية المجلس المحلي كفرقرع وبإشراف مدير قسم الرياضة السيد محمد محمود عسلي تم مساء الجمعة الفائت انطلاق كأس رمضان لكرة القدم المصغرة على اسم المرحوم سامر عسلي بمشاركة فرق عديدة من الشباب القرعاوي, حيث تجري المباريات يوميا على الملعب البلدي في نقلة نوعية حفاظا على سلامة اللاعبين حيث فاز فريق الابطال 3-1 على فريق برشلونة في المباراة الاولى . اما في المباراة الثانية فقد فاز فريق فلسطين 9-1 على فريق المجلس المحلي.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي والذي حضر وتابع انطلاقة مباريات كأس رمضان قدم تحيته للسيد محمد عسلي مدير قسم الرياضة على جهوده المباركة لتنظيم كأس رمضان 2017 متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه كمدير قسم الرياضة , كما وشكر عائلة المرحوم سامر عسلي على دورها ومشاركتها في هذا المشروع متمنيا لهم كل خير. كما وهنأ لاعبي الفرق المشاركة على الروح الرياضية العالية التي اظهروها في اليوم الأول من المباريات متمنيا ان تكون راية المحبة والتسامح والاحترام عالية في تصفيات كأس رمضان لكرة القدم المصغرة كفرقرع على اسم المرحوم سامر عسلي .

السيد محمد محمود عسلي مدير قسم الرياضة أشار الى ان كأس رمضان لهذا العام يقام تخليدا لذكرى رجل الاطفاء ابن كفرقرع المرحوم سامر عسلي , وقال مدير قسم الرياضة :”اليوم الاول من تصفيات كأس رمضان شهدت اجواء رياضية سادها المحبة والاحترام, ان كأس رمضان 2017 كفرقرع ينقسم الى قسمين المسار الأول من جيل 20 حتى جيل 30 , اما المسار الثاني فهو فوق جيل 30 , وتقام المباريات على الملعب البلدي على العشب الاخضر لتكون نقلة نوعية جميلة من اجل سلامة اللاعبين ومن اجل المتعة الكبيرة بذلك “.

وقدم محمد عسلي الشكر والتقدير للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي على دعمه لنجاح كأس رمضان 2017 وعلى دعمه السخي لقضايا الرياضة والشباب في كفرقرع .كما وشكر مدير قسم الرياضة عائلة المرحوم سامر عسلي على تبرعهم السخي لكأس رمضان ولكل من عمل وساهم وشارك في الاعداد والاشراف والمشاركة في مباريات اليوم الاول من تصفيات كأس رمضان 2017 على اسم المرحوم سامر عسلي.

‫3 تعليقات

  1. شو مع وسخ الي موجود على شارع بجنب دار العاصي
    منا تدخل المجلس هذا شي مقرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة